عشاقت الحنه
عشاقت الحنه
وزني 98 وطويل 154
شو الحل
عشاقت الحنه
عشاقت الحنه
زوجي طوله 165
وزنه 110
نورحياتي00
نورحياتي00
اختي بذلتي مجهودعظيم ومتعب؟؟

اسئل الله ان يسعدك دنيا وأخره ويهديك ويرزقك من حيث


لا تدرين ولا تحتسبين اللهم امين


عندي سؤال ؟؟

ان وزني 83كيلو الطول 166

اتبعت 750 سعره ...فيها التست البر+ وشريحة جبن منزوع الدسم

مع المشي نصف ساعة

لكن زاد وزني 600جرام الي 800

ممكن اعرف ليش ..انا فصيلتي o+

احتمال له علاقه بفصيلت الدم
ورد ما يذبل
ورد ما يذبل
الله يوفقك يا صاحبة الموضوع

يعني انا الحين بتبع نظام السعرات احتياجي اليومي من السعرات طلع 1770
مع العلم اني ارضع والي عرفته ان الرضاعه الطبيعه تستهلك من السعرات في اليوم الواحد 700 سعر
طبعا ما اعطيه الرضاعه الصناعيه ابدا

لو اكل في اليوم 1000 سعر واحرق بالمشي 600سعر ومع الرضاعه 700
يعني 1770_1300 يساوي 470 بيسحب الجسم مني 1300 سعر حراري
في نهاية الاسبوع ينقص من جسمي 9100
يعني انزل كيلو وربع او كيلو ونص

صح حسبتي ولا انا جايبه العيد ارجوك وضحي لي اذا صح ولا خطا
وجزاك الله خير
شيهانه®
شيهانه®