زوجي طوله 165
وزنه 110
اختي بذلتي مجهودعظيم ومتعب؟؟
اسئل الله ان يسعدك دنيا وأخره ويهديك ويرزقك من حيث
لا تدرين ولا تحتسبين اللهم امين
عندي سؤال ؟؟
ان وزني 83كيلو الطول 166
اتبعت 750 سعره ...فيها التست البر+ وشريحة جبن منزوع الدسم
مع المشي نصف ساعة
لكن زاد وزني 600جرام الي 800
ممكن اعرف ليش ..انا فصيلتي o+
احتمال له علاقه بفصيلت الدم
اسئل الله ان يسعدك دنيا وأخره ويهديك ويرزقك من حيث
لا تدرين ولا تحتسبين اللهم امين
عندي سؤال ؟؟
ان وزني 83كيلو الطول 166
اتبعت 750 سعره ...فيها التست البر+ وشريحة جبن منزوع الدسم
مع المشي نصف ساعة
لكن زاد وزني 600جرام الي 800
ممكن اعرف ليش ..انا فصيلتي o+
احتمال له علاقه بفصيلت الدم
الله يوفقك يا صاحبة الموضوع
يعني انا الحين بتبع نظام السعرات احتياجي اليومي من السعرات طلع 1770
مع العلم اني ارضع والي عرفته ان الرضاعه الطبيعه تستهلك من السعرات في اليوم الواحد 700 سعر
طبعا ما اعطيه الرضاعه الصناعيه ابدا
لو اكل في اليوم 1000 سعر واحرق بالمشي 600سعر ومع الرضاعه 700
يعني 1770_1300 يساوي 470 بيسحب الجسم مني 1300 سعر حراري
في نهاية الاسبوع ينقص من جسمي 9100
يعني انزل كيلو وربع او كيلو ونص
صح حسبتي ولا انا جايبه العيد ارجوك وضحي لي اذا صح ولا خطا
وجزاك الله خير
يعني انا الحين بتبع نظام السعرات احتياجي اليومي من السعرات طلع 1770
مع العلم اني ارضع والي عرفته ان الرضاعه الطبيعه تستهلك من السعرات في اليوم الواحد 700 سعر
طبعا ما اعطيه الرضاعه الصناعيه ابدا
لو اكل في اليوم 1000 سعر واحرق بالمشي 600سعر ومع الرضاعه 700
يعني 1770_1300 يساوي 470 بيسحب الجسم مني 1300 سعر حراري
في نهاية الاسبوع ينقص من جسمي 9100
يعني انزل كيلو وربع او كيلو ونص
صح حسبتي ولا انا جايبه العيد ارجوك وضحي لي اذا صح ولا خطا
وجزاك الله خير
الصفحة الأخيرة
شو الحل