ام توتو!
ام توتو!
انا طلع لي احتاج 2089 سعره حراريه
كم يبغى لي عشان انقص
جزاك الله خـير
**حـــــلا**
**حـــــلا**
جزاك الله خير
أم كركر
أم كركر
يا عصفورة جدا شكرا جدا على مساعداتك

ممكن تكتبيلى نظامك اللى انتى بتطبقيه علشان ودى احرق سعرات كتير لان وزنى زايد من هرمونات علاجية ولا ينقص الا بصعوبة

كنت من شهر امارس المشى ساعة اربع ايام بالاسبوع وكنت افطر خيارة مع كوب حليب خالى الدسم ولو بين الفطار واغداء خيارة او بطيخ والغداء لحم اودجاج مع السلطة وممكن تونى او بيضتين مع سلاطة وبالليل بعد المشى اخد بطيخ

ونزلت فى شهر تلاتة كيلو ونص

اما هذا الشهر ما عدت امشى واكل نشويات خفيف وما نزلت شئ بس ما زدت

بشو تنصحينى حتى اخفف من وزنى اتنين كيلو بالاسبوع
الدوبا
الدوبا
انا وزني زااايد

وابي ارجع لوزني القديم :( 50 كيلو



اليوم بس شربت كوبين نسكافيه واكت شوي بطيخ


ودي اكل اندومي كم سعرات العلبة الوحدة


ياااااااارب ارجع لوزني القديم
أكــرمنــي ربــي
ما عندي مشكلة بالوزن حاليا والكل يعلق اني مو زايدة بس حابة انزل من ٨ الى ٧
وزني كان ٥٣ او ٥٠
واصبح ٦٢ تقريبا والسبب قلة النشاط والتوقف عن الرياضة سابقا


انا مشكلتي الزبدة في الفطور مدهونة على توست محمص وممكن اكل قطعتين تست مدهونة بالزبدة

ما يفرق معاي السكر عالنسكافيه بس حاجة بسيطة احط

وكمان ياريت تحسبيلي فنجان قهوة تركي على كم يحتوي

وبحكم اني امشي عالسير الاحظ اني انقص تقريبا
على فترتين واجمعهم تطلع ٢٩٦ الى ٣٠٠

يعطيك الف الف عافية عجبني نظامك خصوصا اليوم المفتوح ^ـ^