انا وحياتي999
انا وحياتي999
اختي الغاليه
نصيحه مني لك لوجه الله
اول شي تعملينه الخادمه تستغنين عنها بكل معنى الكلمه يعني ماعاد تدخلين خادمه بيتك.......
ثاني شي لاتفكري بالطلاق لكن انتي حلي المشكله لاتخلي الشيطان يفرق بينكم ولا حلها خلاص سهل تطردين الخادمه وترتاحين ودبري حالك وقسمي وقت
اذ فعلا زوجك شاريكي وانتي تحبينه لا تفرطين فيه
انا اقولك ممكن حلف وهو صادق....لكن اعترف باللي صار لكن ماخانك طبعا الله حسيبه اذا عملها...
اهم شي لاتعلمين اهلك واجلسي في بيتك لانه راح يكبر على شي مايسوى
وقفلي هالموضوع ولا تفتحين زوجك من جديد لانك كافي اعتقد اللي صار من مواجهه معاه لدرجة انك شفيت اخر شي قالك اعملي اللي تبيه يعني انه ندم واشد الندم
...
صدقيني هو انفضح قدامك وصدقيني ذي لحالها قويه له....وان شاء الله مايعيدها
لكن لاتفرطين في بيتك واقفلي باب الخدم وريحي مخك من هالبلاوي
الرجال والله لو تهتمين فيه ليل نهار وماتقصرين فيه لابد يغريه شي....لكن في منهم يروحون للحرام ومنهم من يروح بالحلال ويتزوج....
يعني السبب مو تقصير منك لكن غلطك ان دخلتي بيتك خادمه
ياقلبي اذا على غسيل اواني اشري غساله اواني
وكلمي عيالك يهتمون بنظافة غرفهم
وبعدين ليش تتركين تربية عيالك على الخدم طيبه ولا مو طيبه معاهم انتبهي يالغاليه انتي اللي تهتمين فيهم

للاتزعلين مني لاكن لاتتسرعي وتروحي بيت اهلك والله انك خاسره بتكوني كذا
دعواتك لي
*نجوم الليل*
*نجوم الليل*
الله يهدي سركم حبيبتي واستخيري وادعي ربك بالسجود واستغفري

هي فترة وتعدي طالما انه حلف على القرآن وما خانك بس بعض الرجال عليهم لقافة والشيطان شاطر

اتمنى تكتمي على سرك وما تمسكيها عليه بس ادبيه وخليك حكيمة وامسكي بيتك وعيالك

وصدقيني طالما اعترف وقال بالعكس ذا الشي يخليك تتمسكي فيه وتزيد ثقتك فيه

واحمدي ربك على كذا

واتمنى انك ما تتركي الشغالة مع زوجك بالبيت لحالهم حتى مع وجود اطفالك

الواحد بذا الزمن ما يضمن نفسه بس الله يثبتنا على الحق

وربي يوفقك ويسعدك معليه انتي معصبة بس تهدى النفوس رح تعرفي تفكري كويس

ما تدري تطلبي الطلاق ابغض الحلال عند الله ويجيك واحد بعده ما تتوفقي معاه

الله يسرلك امورك ويصلح احوالك
الرضيمة
الرضيمة
لا تتركين بيتك
لاتتركين الشغالة مع زوجك
لاتطلبين الطلاق
تقوى ودمعه
تقوى ودمعه
لاتفككين أسرتك وتندمين على أوهام
مالك إلا الدعاء والاستخاره في كل أمورك وكثري من الاستغفار
ولعلمك الناس إذا شافوا الوحده مستانسه مع زوجها ومرتاحه ويحبها طلعوا اشاعات عشان يخربون عيشتهم انا من الناس اللي ماسلمت منهم لكن ربي نصرني لاني لجأتله ما لجأت للبشر والحمدالله عايشه بسعاده بذكري ودعائي وحتى زوجي لما يطلع أستودع كل عضو فيه والحمدالله أنا واثقه ومؤمنه إنه ماراح يطالع لحرمه ولايقرب لحرمه لانه مستودع ربي بيحفظه (ونصيحه يا اختي في ناس حاسدتك لاتخربين بيتك والجئي لله والله يوفقك ويسخره لك ومايشوف غيرك )
رزان2007
رزان2007
دام هذا رايك في زوجك تعوذي من ابليس واخزي الشيطان

ولاتخلين شغاله تفرقكم دامك تحبين زوجك وهو يحبك

لاااااااااا تفكرين ولا واحد بالميه تشتتين بيتك

استري ماوجهتي عشان تكبرين بعينه وحرام تظنين بزوجك عشيرك

وتصدقين شغاله جاتك يومين كل البيوت فيها مصايب والحرمه هي الي تصون بيتها

وتحافظ عليه مهما صار دام المحبه موجوده وبصراحة مشكلتك ماتستاهل الطلاق مره وحده
فكري زين مصير زوجك يتزوج وتجي الحرمة الي تتهنا فية وانتي بعد >>>>خلاص امسكي بيتك

انا مادري كيف تفكرين بالطلاق وانتي تحبينه هي ايام كدر وتعدي والله يسخركم لبعض يارب