شمس32
•
والله انك دلوعه طلاق مره واحده عشان سواليف تافه ابغاك ما ابغاك ايش هدا الرجال ماسوى شي والشغاله بنت الكلب اهي اللي جت لحده اعقلي يامره وتعوذي من الشيطان لا تضيعي حياتك عشان شغاله والله ولا تزعلين المشكله تافه بس الشيطان مكبره والغيره اعمت عيونك والله لو تتطلقين لتاكلين تراب واعذريني على الكلمه ولو تبعدي عنه لتكرهين عمرك وسلامتك
اذا خرجتي انتي غلطانه وحت عضي اصابعك ندم زوجك اعترف وبعدين مسوي شي احمدي ربك ولاتتتتتتتتتتتتتهورين وتضيعين عيالك وبيتك وزوجك ولاتزعلين عليه ماسوي شي كلمه وقالها يمكن كان معصب من حركتها
لاتهدمين بيتك وتعوذي من ابليس بعدين احس كان صريح معك افتحي صفحه جديده بحياتك وانسي الماضي ترى الطلاق مو سهل والله يسر امرك
(لطيفه)
•
ليش تصدقينها ...يبان على زوجك هو واثق من نفسه والا لا ...نا كانت عندي شغاله تقول انا زوجي مو كويس معاهااا...وانا من الاصل زوجي كل وقته برااا ومايقعد فالبيت ومستحيل اخليها بروحها فالبيت
الصفحة الأخيرة