شوفي ياقلبي لاتروحين لبيت اهلك ولاتطلبين الطلاق لان الخطا منك من البدايه ماخلا اثنان الاالشيطان ثالثهما اذا ادم في الجنه وسوسله الشيطان فمابالك في حرمه ورجال لوحدهم ؟حبيبتي انتي الجاي لله وخليك في بيتك ادي زوجك حقوووووقه كامله حتى ترضي الله وخليك رسميه في تعاملك معاه في هاذي الفتره ولاتحاولين تفتحين الموضوع معاه اصببببري و مادام انه اعترفلك والحمدلله انه ماسوا شي معاها فانتي حاولي تتتصالحين معاه لم يجي يراضيك وقوليله لوماني عارفه انك تخاف الله مع ان كنت قادر على الشي وانك صدقت معاي فانا بانسى الموضوع ونبدا صفحه جديده وحاولي انتي بذكائك ترجعين الثقه بينكم لان لو مافي ثقه بيسوي كل شي قدامك ولاعليه منك واسال الله ان يهدي سركم ويصلح حالكم ويبعد زوجك عن الحرام اللهم امين
دلوعة وقمر99 :
ياقلبي وش دعوة تطلبين الطلاق احمدي ربك وهو اعترف لك وربي غيرهم يسوي النون ومايحزنون اقول استخري واقعدي بيتك وش بتسوين اصبري والرجل مادامة عشرت عمر تفرطين فية علشان شغلة ماتسوي صدقني اقعدي بيتك معززة مكرمة ولا عاد تجيبن خدمة الا ثقة وربي يشرحلك صدرك ويسرلك امرك ويهديلك زوجك نصيحة لاتفكرين بطلاق ربي يهدي سركمياقلبي وش دعوة تطلبين الطلاق احمدي ربك وهو اعترف لك وربي غيرهم يسوي النون ومايحزنون اقول استخري...
الصفحة الأخيرة
أول شيء تعوذي من الشيطان +فكري زين+استخيري
والرجال حلف لك والشغالة لا تخلينها تدخل بيتك مرة ثانية
حاولي تهدين الأمور إنتِ على طول طلبتِ الطلاق مو حلوة والله وهو حالف لك بعد ,وبرضوا إذا عرفوا أهلك بيطيح من عينهم
وارحمي أطفالك بيتشتتون وحتى لو أخذتيهم معاك لأهلك صدقيني شو ماكانوا الأهل طيبين ما راح يتحملون أطفالك
فكري وتعوذي من الشيطااان والله يستر عليكم ويجمع بينكم