بناااااااات ومدامات كيفكم وإيش اخباركم
عندي سؤال هو محرج شوي لكن ودي إني اخذ رايكم فيه واتمنى ما ينحذف الموضوع وهو حساس شوي
حبيت اسال إنكم قبل الزواج كنتم تعرفون إيش رايح يحصل ليله الدخله وإلا لا
وإذا ما كنتم تعرفون فهل فيه احد قلكم يعني امك او اختك علموك بأي شئ
بطريق مباشر او غير مباشر
وإلا رحت لزوجك وتفاجئت با الموقف
لان اختي ما كانت تعرف ولاشئ ولا قلنالها ولاشئ وتفاجئت با إللي صار لها في ليله الدخله
وتعبتنا معاها :06:وتعبت زوجها حتى تأقلمت مع الوضع وهي تقول لنا ليه ما علمتوني
بإللي يبي يحصل لي انا ما كنت عارفه ولاشئ وقلنالها حتى إحنا ما احد علمنا بشئ
يعني ما يعلمك غير زوجك
حبيت اعرف ارائكم لان لي اخوات وبنات مدري اعلمهموإلا لا ؟؟؟
والله العظيم إني استحي افاتحهم في هذة المواضيع
بس يمكن بعض الحريم يقولون لبناتهم :27:
آسفه إذا خرجت عن حدود المألوف بس والله حبيت استفيد من تجربه اختي لانها
تعبتنا معاها وتعبت زوجها معاها وتحسب هذا الشئ حرام وقله حياء
إحنا عائله محافظه جدا وفيه حاجات عيب نقولها للبنت او عيب البنت تقعد مع الحريم
يمكن هذا الشئ خلا اختي ما تعرف ولا حاجه وحتى صديقاتها مؤدبات
يعني ما تمشي مع بنات قليلات ادب
وعندي بناتي نفس الشئ واخواتي كمان مؤدبات زيادة عن اللزوم
والله إني اخاف عليهم من الزواج
ارجوكم تعلموني بتجاربكم وارائكم
داعيه للخير @daaayh_llkhyr
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصراحه انتو غلطانين كان لازم تعلمونها حتى ماتتفاجا وتتعقد وتنصدم والحين الدنيا اتغيرت يعنى مو مثل قبل تحصلين البنات عارفين كل شئ من الكتب والمجلات يعنى لو كنتى مستحيه تقوليلها مباشره عطيها كتاب تقراه مايصير البنت تتزوج وهي جاهله
شوفي اختي انا لمل تزوجت ممممممممممما اعرف شي وتعبت جدا وتعبت زوجي حتى مرور اربعة اشهر وصارت اموري كلها زينه ومحد درا عني لان امي كانت بلمستشفى وعقبها ماتت الله يرحمها واخواتي استحي اقول لهم وصبرت والحمد لله :26: لكن ان الله رزقني بنت انشاء الله احاول اشرح لها شى بسيط وراح اشتري لها كتب واختار لها المواقع الجيده في النت علشان ما تتعب في عرسها بعدين الرجاجيل ها السنين مالهم صبر :06: هذه فكرتي:24:
من رايي لازم كل بنت تعرف وش اللي راح يصير بينها وبين زوجها ..
ويفضل يكون من الام او الاخت المتزوجه .. واذا في احراج ممكن الوحده
تعطيها مقدمه بسيطه بعدها تعطيها كتيب مشروح فيه كل شي وهذا يكون
مثلا قبل ما تعرس بشهر او شهرين .. المهم تكون على علم باللي يصير ..
تحيــــــــــاتي :27:
الصفحة الأخيرة
شو يصير بالضبط ما عرف والله !!!!
وليش اعرف خليني مثل الهبلا احسن
بس يوم كنت صغيره سمعت ايشيء وايده خوفتني
لان يوم يتكلمون عندي ما يراعون اني افهم !!!!
وكنت اسمع وهم يتكلمون وحد يصيح والمشكله
كلامهم يدووور في بالي لليوم وخايفه مووووت
بس ما عمري سالت ولا اريد اسال ولا اريد اعرف
شو الموضوع بالضبط
والسلام عليكم ورحمة الله