
model walaa @model_walaa
محررة برونزية
شاركينا تجربتك الناجحه مع الدايت ‘
بسم الله السَلام عليكم يا جميلات المتواجدات بالقسم ‘ حبيت يكون دا الموضوع زي المُحفز للي تبغى تنقص من وزنها أكيد الأغلب مرت علينا أوقات كان التزامنا بالدايت من أروع ما يكون وبعد كذا تقابلنا ظروف ثانيه تخلينا نرجع كم كيلو سواء حمل أو إجازه أو غيره وغيره مرات نقعد نقول عملنا دايت وما نفع وننسى دي النجاحات الصغيره فَ شاركونا بَ تجاربكم مثلا كم وزنكم حاليا وإيش أفضل وزن وصلتو له وإيش أكثر سبب يخليكم تلتزمو أو تخبصو في الدايت متى أول مرا عملتي دايت في حياتك وكذا يعني خلونا نتقهوى ونفضفض ونقرا قصصكم ؟
33
9K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

زهرة سحاب
•
رفع


Fãřæh💓 :
حلو الموضوع لي عودة و احكيلكم ... بس انت ما عندك تجربة سابقة ؟؟حلو الموضوع لي عودة و احكيلكم ... بس انت ما عندك تجربة سابقة ؟؟
حاليا في أسوء وزن وصلت له أول مرا أوصل لل 62 بس ليا تجارب ناجحه من قبل الحمد لله بس أنتظر تجارب البنات يشاركو وبعدها أنا كمان حَ أكتب تجربتي للفائده و الحماس ❤ 3

💕yosha💕
•
موضوع جميييل
انا اول مره بديت اعمل دايت كان وزني تقريبا 84 كيلو وكان عندي طفل واحد وسار عمره وقتها 6 سنين ووقتها كنت اتعالج من تكيس المبايض عشان احمل ومره رحت مراجعه لدكتورتي كانت في اجازه فدخلت لدكتوره ثانيه ووقتها هي اللي نصحتني وقالت لي اذا ودك تحملي اتركي عنك كل علاجات تكيس المبايض واستخدمي بس منظم الدوره وانتو بكرامه وسوي دايت عشان تحملي لازم تخسي يعني تخسي يعني تخسي ومن وقتها بديت وفي 4 شهور نزلت 20 كيلو تقريبا سرت 64 وحملت وطبعا كنت متعوده ع نظام صحي وكده فما زاد وزني في الحمل كثير واول ماولدت وصلت لل70 بعد ولادتي بسنه قررت ارجع للدايت ونزلت 10 كيلو ولت لل60 وحملت ولما ولدت رجعت للدايت ووصلت ل59،5 بس للاسف تركت الدايت وبدأ التخبيص والحين وصل وزني 65 وخاااايفه ارجع كل مااحاول امسك نفسي مااقدر فرحت لما شفت الموضوع قلت يمكن الاقي منكم تشيجع وترجع عزيمتي
طولت عليكم بس حبيت احكي بالتفصيل😊
انا اول مره بديت اعمل دايت كان وزني تقريبا 84 كيلو وكان عندي طفل واحد وسار عمره وقتها 6 سنين ووقتها كنت اتعالج من تكيس المبايض عشان احمل ومره رحت مراجعه لدكتورتي كانت في اجازه فدخلت لدكتوره ثانيه ووقتها هي اللي نصحتني وقالت لي اذا ودك تحملي اتركي عنك كل علاجات تكيس المبايض واستخدمي بس منظم الدوره وانتو بكرامه وسوي دايت عشان تحملي لازم تخسي يعني تخسي يعني تخسي ومن وقتها بديت وفي 4 شهور نزلت 20 كيلو تقريبا سرت 64 وحملت وطبعا كنت متعوده ع نظام صحي وكده فما زاد وزني في الحمل كثير واول ماولدت وصلت لل70 بعد ولادتي بسنه قررت ارجع للدايت ونزلت 10 كيلو ولت لل60 وحملت ولما ولدت رجعت للدايت ووصلت ل59،5 بس للاسف تركت الدايت وبدأ التخبيص والحين وصل وزني 65 وخاااايفه ارجع كل مااحاول امسك نفسي مااقدر فرحت لما شفت الموضوع قلت يمكن الاقي منكم تشيجع وترجع عزيمتي
طولت عليكم بس حبيت احكي بالتفصيل😊

تجارب مو تجربه والفاصل بينها حمل وولاده
قبل زواجي رجيم كيمائي وخسرت 24كيلووحملت وولدت ومازدت كثير مع الحمل
5كيلو تقريبا اللي كان لازم انزلها ونزلتها بشهر بعد النفاس وحافضت 4سنين تقريبا بعدهاحملت وويطلع الوزن لل92 تقريبا ومشيت مشعل وسعرات ونزلت للتحت المثالي64 لان طولي168 وحافضت 5 سنوات وحملت وولدت ووصل 84 والان لي 3 اشهر احاول انزله وصلت ل77 ومستمره لرمضان بأذن الله وهاذي المره رجيم النقاط ويارب نوصل كلنا للرشاقه واحنا بصحه وعافيه
قبل زواجي رجيم كيمائي وخسرت 24كيلووحملت وولدت ومازدت كثير مع الحمل
5كيلو تقريبا اللي كان لازم انزلها ونزلتها بشهر بعد النفاس وحافضت 4سنين تقريبا بعدهاحملت وويطلع الوزن لل92 تقريبا ومشيت مشعل وسعرات ونزلت للتحت المثالي64 لان طولي168 وحافضت 5 سنوات وحملت وولدت ووصل 84 والان لي 3 اشهر احاول انزله وصلت ل77 ومستمره لرمضان بأذن الله وهاذي المره رجيم النقاط ويارب نوصل كلنا للرشاقه واحنا بصحه وعافيه
الصفحة الأخيرة