موضوعك خوفني
الله يحفظهم ويستر عليهم .
ياختي سوسه المفروض تجيبين اخوان لولدك عشان يكونو سند له .
&&جودي&&
•
ليش كذا خوفتوني واناولدي لسى صغير عمره 10شهور بس وانا لازم اسيبه عند امي عشان اروح الجامعة ولسى مشواااااار هذي اول سنة يعني لمااتخرج يكون ولدي عمره اربع سنوات واعتقد انو الخوف عليهم يبدا من هذا العمر لانهم رح يخرجو برا ويلعبو مع اولاد الجيران
والله مدري ايش اقول اتفاجاة ان فيه الاشياء هذي الله يستر
بالنسبة لتحديد النسل حرررررام ياسوسة وان شاء الله رح تجيبي عيال عشان ينفعوكي لما تكبري <<< متأثرة بزوجي
والله مدري ايش اقول اتفاجاة ان فيه الاشياء هذي الله يستر
بالنسبة لتحديد النسل حرررررام ياسوسة وان شاء الله رح تجيبي عيال عشان ينفعوكي لما تكبري <<< متأثرة بزوجي
كرستال
والله ما شا الله عليكي حرمه المفروض نربي عيالنا على الصلاة والقرآن من وهم صغار بس وش تسوين اذا انت تبنين من جهه وبعدين يشوف ابوه ياذن المسجد ويقيم ويصلون والرال قاعد ما فكر حتى يقوم يصلي في البيت. الله يعين بس.
بنت الاجودي
ماشا اللخ عليك والحمدلله ان اخوك مو اللي يدور على هالاشياء لكن انتبهي له زين لا اصحاب السوء من كثر ما يرسلون له هالبلاوي ممكن الله لا يقدر يتعلق فيها ويصير الموضوع الجنسي عنده متعلق بالصغار وبس والعياذ بالله خلي عينك عليه مع اخواتك لانه توه صغير وممكن اصحاب الشر يجرونه لبلاوي وربي ما يضيع لك اجر انشا الله
السيدة ماما
حبيبتي انتي قلتيها بلسانك يروح مع ابوه المسجد واذا كان الابو ما يروح المسجد وشلون ترجين صلاح العيال الا بحول الله وقوته يعني انتي تشوفين اني اجيب عيال زياده لزوج ما يصلي الا فيما ندر لا انا ما اعتقد ان كاني صابرة عليه عشان ولده ليش ابلى نفسي بعيال ثانين وبعدين يصير الصبر قرار مالي بديل عنه
ديموووو
الله يحفظ لك ولدك من كل مكروه اول شي حاولي انك تودينه مع الشغاله لاحد تعرفينه هو ماراح يبهذلهم لان الشعاله معه وتوصينهم يخلونه هو والشغاله قدامهم يعني ما يغيبون عن عيونهم وبعدين استودعيه الله واقري عليه الاذكار وانشا الله ما يصير الا الخير واذا ما عندك احد خليه عند الشغاله والشكوى لله لكن احرصي على الاستيداع وقرآة الاذكار وادعي ليلك ونهارك ان الله يحفظه
ماذا بعد ؟
فعلا انتي صادقه فرق العمر بين الام والعيال يصعب المسائل لكن ممكن حلها الام ممكن تتقرب للبنت مهما كان فرق العمر بينهم
والصدقه معك حق والله انها تدفع البلا بس احنا مقصرين
أمامة 12
لا حول ولا قوة الا بالله والله حزني الولد لسا صغير وصلاح الوالدين صدق خطوة مهمه لازم نحاول نججاهد انفسنا على الصلاح لو مو عشاننا عشان عيالنا
*للو حبي كلو*
والله انك صادقه بلاوي هالبلاي ستايشن تروع بس صعبه اذا شافوا شريط عند عيال اعمامهم ولا عيال خوالهم خلاص ينهبلون الا يبونه وش نسوي فيهم
موف"
وجهة نظر بس ما احس انها حلت اي جهه من جهات المشكله
* أم توتو الدلوعه*
انا بينت وجهة نظري في العيال انا رافضه الانجاب عشان اسباب كثيرة مو واحد لو قريتي ردي بتعرفين
&&جودي&&
حبيبتي مو القصد من الموضوع التخويف القصد تفتيح العيون لازم نعرف وش اللي يصير في عصرنا عشان نعرف نحمي عيالنا مو زي جداتنا الا كانوا ما يفهمون في الزمن الجديد شي وشوفي كيف عيال هذاك الجيل اللي سافر وما رجع تنصر ولا اعجبته حياة الكفر ولو لا حظتي ان الجيل هذا اغلبه مدخنين لكن جيلنا احنا المدخنين فيه قلال لان الامهات فتحوا عيونهم وعرفوا يحمون عيالهم من التدخين وبلاويه
والله ما شا الله عليكي حرمه المفروض نربي عيالنا على الصلاة والقرآن من وهم صغار بس وش تسوين اذا انت تبنين من جهه وبعدين يشوف ابوه ياذن المسجد ويقيم ويصلون والرال قاعد ما فكر حتى يقوم يصلي في البيت. الله يعين بس.
بنت الاجودي
ماشا اللخ عليك والحمدلله ان اخوك مو اللي يدور على هالاشياء لكن انتبهي له زين لا اصحاب السوء من كثر ما يرسلون له هالبلاوي ممكن الله لا يقدر يتعلق فيها ويصير الموضوع الجنسي عنده متعلق بالصغار وبس والعياذ بالله خلي عينك عليه مع اخواتك لانه توه صغير وممكن اصحاب الشر يجرونه لبلاوي وربي ما يضيع لك اجر انشا الله
السيدة ماما
حبيبتي انتي قلتيها بلسانك يروح مع ابوه المسجد واذا كان الابو ما يروح المسجد وشلون ترجين صلاح العيال الا بحول الله وقوته يعني انتي تشوفين اني اجيب عيال زياده لزوج ما يصلي الا فيما ندر لا انا ما اعتقد ان كاني صابرة عليه عشان ولده ليش ابلى نفسي بعيال ثانين وبعدين يصير الصبر قرار مالي بديل عنه
ديموووو
الله يحفظ لك ولدك من كل مكروه اول شي حاولي انك تودينه مع الشغاله لاحد تعرفينه هو ماراح يبهذلهم لان الشعاله معه وتوصينهم يخلونه هو والشغاله قدامهم يعني ما يغيبون عن عيونهم وبعدين استودعيه الله واقري عليه الاذكار وانشا الله ما يصير الا الخير واذا ما عندك احد خليه عند الشغاله والشكوى لله لكن احرصي على الاستيداع وقرآة الاذكار وادعي ليلك ونهارك ان الله يحفظه
ماذا بعد ؟
فعلا انتي صادقه فرق العمر بين الام والعيال يصعب المسائل لكن ممكن حلها الام ممكن تتقرب للبنت مهما كان فرق العمر بينهم
والصدقه معك حق والله انها تدفع البلا بس احنا مقصرين
أمامة 12
لا حول ولا قوة الا بالله والله حزني الولد لسا صغير وصلاح الوالدين صدق خطوة مهمه لازم نحاول نججاهد انفسنا على الصلاح لو مو عشاننا عشان عيالنا
*للو حبي كلو*
والله انك صادقه بلاوي هالبلاي ستايشن تروع بس صعبه اذا شافوا شريط عند عيال اعمامهم ولا عيال خوالهم خلاص ينهبلون الا يبونه وش نسوي فيهم
موف"
وجهة نظر بس ما احس انها حلت اي جهه من جهات المشكله
* أم توتو الدلوعه*
انا بينت وجهة نظري في العيال انا رافضه الانجاب عشان اسباب كثيرة مو واحد لو قريتي ردي بتعرفين
&&جودي&&
حبيبتي مو القصد من الموضوع التخويف القصد تفتيح العيون لازم نعرف وش اللي يصير في عصرنا عشان نعرف نحمي عيالنا مو زي جداتنا الا كانوا ما يفهمون في الزمن الجديد شي وشوفي كيف عيال هذاك الجيل اللي سافر وما رجع تنصر ولا اعجبته حياة الكفر ولو لا حظتي ان الجيل هذا اغلبه مدخنين لكن جيلنا احنا المدخنين فيه قلال لان الامهات فتحوا عيونهم وعرفوا يحمون عيالهم من التدخين وبلاويه
اختي سوسة اشكرك ع الموضوع
والله اني خااااااااايفة مووووووت على ولدي واحسب اني بس انا الي خايفة واقولكم يااخواااتي الدعاااااااء الدعاااااااء الدعاااااااء اولا واخيييييييييرا والله يحمي اولادنا واولاد المسلمين ياااااارب
والله اني خااااااااايفة مووووووت على ولدي واحسب اني بس انا الي خايفة واقولكم يااخواااتي الدعاااااااء الدعاااااااء الدعاااااااء اولا واخيييييييييرا والله يحمي اولادنا واولاد المسلمين ياااااارب
الصفحة الأخيرة
الحين مو تقفولون على عيالكم وتجيبون لهم بلايستيشن عشان مايطلعوا ترى الخباثه ماتجي الا منها لازم تشوفوا كل شريط وتجربونها لان مره اخوي الصغير يلعب لعبة اسمها درايفر وكان يناديني ويقولي تعالي اوريكي بنت وسخه لابسه عرياااااان شوفييني كيف اكفخها عشان هي وسخه تصورووا!!!!!!!!!!!!!
وفي شريط ثاني حرب بين خنازير وبعدين يدخلوا في حانه وفيها بنات الليل والله عريانات ويرقصوا على الاعمده وكانها حقيقه لاكن الحمدلله جربتها قبل مايلعبها وصراحها بيني حرب انا وامي ابغاها تبعد البلايستشن وهي رافضه بحجه انهم مايطلعو الشارع الله يهديهم ويصلحهم