خذيت الحب10
خذيت الحب10
الله يحمي عيالنا دايما هذا تفكيري احس ماصار في ثقه بهالزمن في اي احد .. ماقول غير الله يستر علينا دنيا وآخره ويكفينا شر الفتن ماظهر منها ومابطن ويسخر لاولادنا و بناتنا الصحبه الصالحه
جوديتي٢٠١٤
جوديتي٢٠١٤
والله الزمن ذا يخووووووووف يخوف الله يستر ع عيالنا ويحفظهم ويصلحهم
يااكثر البلاوي اللي اعرفها تحصل ومن اقارب الله يستر بس مره عند اهلي كانو مجتمعين الاعمام والاخوال وبنات العمات وعيالهم المهم والاطفال يلعبو في الحوش واختي راحت تفقد بنت اختي الثانيه صغيره عمره ثلاث سنوات او حولها المهم لقت ولد بنت عمتي عمره تقريبا 8 او 9 واهو يطلب من بنت اختي الصغيره البوس ع الفم وقاعد يبوس فيها وعادي بين الاطفال واختي وقتها يغت تنجن ماصدقت ولاهي مستوعبه الشي ذا لانها باقي موب متزوجه مستغربه اطفال بهالعمر يفكرون كذا وربي غيرها كثييييير الله يستر ع عيالنا بس ويحفظهم مالنا الا الدعوات وموقف بنات امووووت اموووت مانساه قبل لاتزوج دخيلو وربي اخوي كذا مره حاول فيني ومرات كثيره يحاول بأختي الاصغر اخر العنقود ويتغزل بشفايفها والله يابنات ماكذبت ولا بكلمه الحين والله اخاف من تزوجت والله اخاف ع عيالي من اي احد الله يقوينا ع تربيتهم التربيه الصالحه المؤثره فيهم
اسفه ثرثرت وايد بس من قهري وللتنبيه اكثر من الاقارب