معشوقة زوجها
معشوقة زوجها
اناولدي عمره خمس سنين كنت ناويه ادخله مدارس اهليه
وعشان ابغاه يتعلم انجليزي بس بعد ماشفت وسمعت قصص تعور القلب
تراجعت عن قراري ونويت باذن الله اني ادخله فمدارس تحفيظ القران
لانهم يختارون الاولادبدقه واذا حسو انه فيه ولد فيه شوية حركات
موزينه فصلوه من المدرسه والله يستر على اولادنا
والله الدنيا الحين تخوف وباحاول اني اقنع زوجي انه يكتفي باللي
عندي من اولاد ولد وبنتين توام عمرهم سنتين خلاص
ادنيا الحين مالها امان عسانا نقدر نحافظ بعد الله على الثلاثه
وكيف اذا صارو اكثر
الله يسسسسسسسستر بسسسسسس
lawsi
lawsi
الحقيقيه ..أقشعر بدني يا سوسه ..أي ألم هذا ..واي وباء أنتشر بين المسلمين ...

والله مصيبه ..اي نعم والله مصيبه ..

بصراحه لم أستطع أن أجمع أفكاري ..أكتب وانا متضايقه جدا ..لكن لابد من حل ..
لابد من حزم ..
لابد من قطع اواصر هذه الحبال السيئه ...

سأعود اليكم لاحقا ..فأعذريني أختي سوسه لأني لأم أستطع البحث عن العلاج الان ..!!!!!
أخت أخوها
أخت أخوها
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم إحفظ أبنائنا من كل سوء

والله قلبي يعورني وإذا عندكم حلول أخرى لا تبخلون فيها
جروووح مايداويها الزمن
ومن يتوكل على الله فهو حسبه ومن توكل على الله كفاه ثقو بالله
ولاتنسو الاوووراد الشرعيه :26:
سولااااااف
سولااااااف
عجبني الموضوع وحبيت ارفعه
المصيبه العظمى ان كل شي صار متوفر وبسهوله
يعني الواحد وين مايفتح عينه يلقى اللي يجذبه للخراب
للاسف مساوى النت والبرامج
صارت اكثر من فوءاده
الحين كل البرامج فيها تعارف وسهلت التواصل