وداعا للعظام
وداعا للعظام
للمدرسه عطيها كروسان و فطاير لوزين وخياره او تفاحة مغلفه موزه
للمدرسه عطيها كروسان و فطاير لوزين وخياره او تفاحة مغلفه موزه
حلو لكن انا ما اخب اعطي عيالي لوزين الا بالازمات يعني تاخرت يوم مامداني اسوي شي اشتري لهم
اطفالي يحبون الموز 😍 دايم اعطيهم للمدرسه

الله يحفظ بنتك 🌷🌷
وداعا للعظام
وداعا للعظام
في الفطور كورن فلكس الفسحه حليب طازج بالنكهات ..بسكويت ..كروسون او سندويتش تونه او بيض
في الفطور كورن فلكس الفسحه حليب طازج بالنكهات ..بسكويت ..كروسون او سندويتش تونه او بيض
تقريبا مثلي بالفسحه

مشكوره ع مشاركتك والله يحفظ لك عيالك
وداعا للعظام
وداعا للعظام
بنتى تمهيدى ماتفطر اصحيها سته الا ربع ويجييها الباص سته ونص ويفطرون بالمدرسه 8 ونص بس اكيد اذا دخلت بالابتدائى لازم يتغير هالشى اعطيها حليب وعصير مع خبز بالبيض او جبن ومرات كرواسون واحطلها خيار او تفاح وطبعا مويه ولازم ريال
بنتى تمهيدى ماتفطر اصحيها سته الا ربع ويجييها الباص سته ونص ويفطرون بالمدرسه 8 ونص بس اكيد اذا...
انتي كنتي معي بتجمع مارس وابريل قبل 3 سنوات 😆؟؟ والا مشبهه ؟؟

المهم حااااولي تتريق بنتك قبل الدوام ضروري حتى قبل اللبس خليها تاكل لو ربع خبزه او ثلاث ملاعق كورن فلكس وتشرب بالباص عصير او تاخذ الساندوتش للباص

الفلوس ع حسب اذا عطيتهم اكل ما اعطيهم فلوس واذا ماعطيتهم اكل واعطيهم فلوس
3 ايام اكل بيت ويومين فلوس لكن ولدي يحب اكل البيت مايحب زحمة الكفتريا
بنت القمر 💕
بنت القمر 💕
انا ولدي تمهيدي الله يحفظه ياكل في البيت بسكوته بالمضاربة .. وفي المدرسة اسوي له بطاطسه مهروسه اخلط معها زيتون وذرة وجبن .. لانه ما يحب الا هذا الفطور مع عصير او حليب .. واحيانا ساندويتشات بينت بتر او جبن مع انه ما يحبه ويرجع لي ثلاث ارباعه .. الله يعين امهات الي شهيتهم للاكل ضعيفة يتعبون ..
صوماليه قصمنجيه
صوماليه قصمنجيه
هههههههههه ايه اذكركى
الحين الشايب صار طولى ماشاء الله
بشرى حملتى ولا باقى لانى افكر اول مايتم فى ابريل 3سنوات