وداعا للعظام
وداعا للعظام
توست بالنوتيلا مع كوب حليب واحيانا مايحب يفطر
توست بالنوتيلا مع كوب حليب واحيانا مايحب يفطر
جميل النوتيلا يعطي طاقه ويحبونه عيالي لكن ما اعطيهم الا ناادر مع البانكيك
ضروري يتريق الصبح
وداعا للعظام
وداعا للعظام
اممم .. وجباتكم تختلف عن الوجبات اللي اسويها لعيالي .. الفطور ... بيض - توست مع زبده أو جبن أو نوتيلا وأقطعه لهم بقطاعات أشكال منوعه علشان تفتح نفسهم للأكل - خبز جباب مع جبن - دنجو ( حمص ) - لوبيا - باجيلا - بلاليط بالبيض - خبز رقاق عليه بيض وجبن - كورن فليكس - بطاطس ودجز بالفرن - أقلي خضار منوعه أصابع بطاطس و قرنبيط و بروكلي و فطر - نقانق مشويه بالفرن - شرايح مرتديلا يحبونها بدون خبز بس ما اكثر منها لاني ما احبها - فطاير ميني تكون بالغالب جبن أو لبنه وزعتر - خبز كريب بالجبن أو النوتيلا - وطبعا لازم حليب طازج الصبح ولو مافي لبن ولو بعد مافي أسوي لهم شاي كرك .. وهالايام علشان البرد اسويلهم شوربه احيانا تكون خفيفه الصبح يعني ولو سويت شوربه ما اسوي لهم اكل لانها تشبعهم ... طبعا وجبات المدرسه عيالي في مدارس نموذجيه ف يعطونها الوجبه من المدرسه .. بس ولدي احيانا يحب يشيل وياه اكل من البيت واسويله بعض هالاشياء : فراوله - خيار - عصير - سندويجه جبن - شوكلاته - سناك الكورن فليكس - بسكويت أو كوكيز - توست بالجبن أقطعها مثلث أو اشكال ... وبس هذا اللي في بالي الحين واتمنى اكون أفدتكم لو بالقليل
اممم .. وجباتكم تختلف عن الوجبات اللي اسويها لعيالي .. الفطور ... بيض - توست مع زبده أو جبن أو...
ماشاء الله تبارك الله

الله يبارك لك فيهم

جميل جدا 💕
اضفتي لي شغلات جميله رايحه عن بالي

البلاليط يحبونها عيالي

اافكار جميله راح انوع لعيالي من الشغلات اللي ضفتيها


اشكررررك من كل قلبي ع الاضافه 🌷
وداعا للعظام
وداعا للعظام
ماشاء الله...الله يخليلكم عيالكم.. اما ولدي الله يصلحه ويهديه ويحفظه.. مايحب يفطر الا ناااادرا...واذا فطر ...صامولي شكشوكه ..توست مع جبن وحليب بشاهي والمدرسه ياخد مصروف ..
ماشاء الله...الله يخليلكم عيالكم.. اما ولدي الله يصلحه ويهديه ويحفظه.. مايحب يفطر الا...
الشكشوكه لذلذه ومفيده ولدي الوسطي يحبها كثير ودايم يطلبها

الحليب بالشاهي ما اسوي لعيالي ابدد لانه فايدة الحليب تختفي مع الشاهي

الشاي يكسر الحديد بالجسم ف اقلل منه قدر المستطاع
اعطي عيالي بالاسبوع مره او اعطيهم نص كاسة ما اكثر
وداعا للعظام
وداعا للعظام
زائرة :
بنتي بالتمهييدي احيانآ تفطروأحيانآ لا وفطورها كورن فلكيس بالشوكلاته مع الحليب والمدرسه يعطونها وجبه موضوع رائع
بنتي بالتمهييدي احيانآ تفطروأحيانآ لا وفطورها كورن فلكيس بالشوكلاته مع الحليب والمدرسه يعطونها...
الله يحفظها لك

اذا انتي مس موظفه حاولي تقعدينها من وقت وتتريق بالبيت ريوق البيت غير

تسلمين حبيبتي ع المرور
وداعا للعظام
وداعا للعظام
يارب الله يسمع منك نكون بنفس التجمع ودى بهالشهر عشان ولادتى تكون باجازة الترمين لان بنتى بتدخل اولى وابوها يقولى خليه على صفر الجاى عشان تكون بعد عيدالفطر السنه الجاى ودى اركز معها باولى ابتدائى وماانشغل عنها
يارب الله يسمع منك نكون بنفس التجمع ودى بهالشهر عشان ولادتى تكون باجازة الترمين لان بنتى بتدخل...
الله يكتب لك اللي فيه الخير ...

انا ماودي الا بعد اجازة الصيف بخاطري اسافر هالصيف 😢 الله يكتب اللي فيه الخير يارب