بثـينة
بثـينة
اممم .. وجباتكم تختلف عن الوجبات اللي اسويها لعيالي ..
الفطور ... بيض - توست مع زبده أو جبن أو نوتيلا وأقطعه لهم بقطاعات أشكال منوعه علشان تفتح نفسهم للأكل - خبز جباب مع جبن - دنجو ( حمص ) - لوبيا - باجيلا - بلاليط بالبيض - خبز رقاق عليه بيض وجبن - كورن فليكس - بطاطس ودجز بالفرن - أقلي خضار منوعه أصابع بطاطس و قرنبيط و بروكلي و فطر - نقانق مشويه بالفرن - شرايح مرتديلا يحبونها بدون خبز بس ما اكثر منها لاني ما احبها - فطاير ميني تكون بالغالب جبن أو لبنه وزعتر - خبز كريب بالجبن أو النوتيلا -
وطبعا لازم حليب طازج الصبح ولو مافي لبن ولو بعد مافي أسوي لهم شاي كرك .. وهالايام علشان البرد اسويلهم شوربه احيانا تكون خفيفه الصبح يعني ولو سويت شوربه ما اسوي لهم اكل لانها تشبعهم ...


طبعا وجبات المدرسه عيالي في مدارس نموذجيه ف يعطونها الوجبه من المدرسه .. بس ولدي احيانا يحب يشيل وياه اكل من البيت واسويله بعض هالاشياء : فراوله - خيار - عصير - سندويجه جبن - شوكلاته - سناك الكورن فليكس - بسكويت أو كوكيز - توست بالجبن أقطعها مثلث أو اشكال ... وبس هذا اللي في بالي الحين واتمنى اكون أفدتكم لو بالقليل
كاترينا99
كاترينا99
ماشاء الله...الله يخليلكم عيالكم..
اما ولدي الله يصلحه ويهديه ويحفظه..
مايحب يفطر الا ناااادرا...واذا فطر ...صامولي شكشوكه ..توست مع جبن وحليب بشاهي
والمدرسه ياخد مصروف ..
زائرة
بنتي بالتمهييدي احيانآ تفطروأحيانآ لا وفطورها كورن فلكيس بالشوكلاته مع الحليب والمدرسه يعطونها وجبه موضوع رائع
صوماليه قصمنجيه
صوماليه قصمنجيه
يارب الله يسمع منك نكون بنفس التجمع
ودى بهالشهر عشان ولادتى تكون باجازة الترمين لان بنتى بتدخل اولى وابوها يقولى خليه على صفر الجاى عشان تكون بعد عيدالفطر السنه الجاى
ودى اركز معها باولى ابتدائى وماانشغل عنها
حرم المظفر ♥️
حرم المظفر ♥️
توست ونوتبلا مع عصير واقطع لهم تفاح او خيار مع بسكويت ومويه
وبعض الأيام توست وفول سوداني مع عصير وزبادي وروبيان نسمه
هاذي طبعا بنتي اللي بالروضه
اللي بالابتدائي احط لهم بالشنطه توست ونوتيلا ومويه واعطيهم خمسه ريال