انا عندي يادوب ريحه فطور ياكلون اسم فقط فطور
لكن لو اكل عندي افضل من يروحي ماافطروا
حليب ساخن وجبنه وخبز او نوتيلا وساندويش
او نواشف منوعه وافضل شي يحبونه الزبادي
مع خبز وياخدوا معهم كروسان وعصير او حليب بالشكولاته ومصروف بس
الصفحة الأخيرة
شنو ربيان نسمه ؟!!
النوتيلا زين لكن ما اكثر منه لعيالي يسوي طاقه زياده ف ما اعطي الا مره او مرتين بالاسبوع