وداعا للعظام
وداعا للعظام
توست ونوتبلا مع عصير واقطع لهم تفاح او خيار مع بسكويت ومويه وبعض الأيام توست وفول سوداني مع عصير وزبادي وروبيان نسمه هاذي طبعا بنتي اللي بالروضه اللي بالابتدائي احط لهم بالشنطه توست ونوتيلا ومويه واعطيهم خمسه ريال
توست ونوتبلا مع عصير واقطع لهم تفاح او خيار مع بسكويت ومويه وبعض الأيام توست وفول سوداني مع عصير...
جميل
شنو ربيان نسمه ؟!!
النوتيلا زين لكن ما اكثر منه لعيالي يسوي طاقه زياده ف ما اعطي الا مره او مرتين بالاسبوع
ام جهاد 2014
ام جهاد 2014
انا عندي يادوب ريحه فطور ياكلون اسم فقط فطور
لكن لو اكل عندي افضل من يروحي ماافطروا
حليب ساخن وجبنه وخبز او نوتيلا وساندويش
او نواشف منوعه وافضل شي يحبونه الزبادي
مع خبز وياخدوا معهم كروسان وعصير او حليب بالشكولاته ومصروف بس