قراميش22
قراميش22
بنات واين القىبلاستك او شي لحفظ الفطور الطفل
؟؟؟
مثلا لو اقطع له تفاح ماتخيل احطه بشنطه كذا
وداعا للعظام
وداعا للعظام
هههههههههه ايه اذكركى الحين الشايب صار طولى ماشاء الله بشرى حملتى ولا باقى لانى افكر اول مايتم فى ابريل 3سنوات
هههههههههه ايه اذكركى الحين الشايب صار طولى ماشاء الله بشرى حملتى ولا باقى لانى افكر اول مايتم فى...
يابعد قلبي والله رحت قبل امس افرفر بالتجمعات ابي اتاكد وتاكدت ههههه لا للحين ماحملت انا تقريبا مثلك لين يتم ولدي ال 3 سنوات بحمل ... ان شاء الله نكون بنفس التجمع بعد هههههه بنيتي تقويبا شهر 7 او 8 ميلادي برمضان ان شاء الله بفك المنع ما ابي رمضان لا حامل ولا اتنسى ولا نفاس هههههه
وداعا للعظام
وداعا للعظام
بنات واين القىبلاستك او شي لحفظ الفطور الطفل ؟؟؟ مثلا لو اقطع له تفاح ماتخيل احطه بشنطه كذا
بنات واين القىبلاستك او شي لحفظ الفطور الطفل ؟؟؟ مثلا لو اقطع له تفاح ماتخيل احطه بشنطه كذا
التفاح ياعمري مايتقطع قبل يروح الولد المدرسه لانه يتأكسد ف افضل تغسلينها وتنشفينها وتحطينها بكيس نايلون وبشنطة الاكل .. وفيه بوكسات بلاستك وغطاها اخضر و نوع ازرق حافظات للاكل في ايكيا احجام كثيره .. فيه منها حجم مربع ينفع حق المدرسه احط له فيها (( برتقال مقشر .. عنب .. سلطة فواكه .. روب بالخيار .. كوكيز .. كيكه .. مكسرات )) افكار كثيررره للطفل بالمدرسه اهم شي التنويع لان لو كررتو يمل
وداعا للعظام
وداعا للعظام
انا ولدي تمهيدي الله يحفظه ياكل في البيت بسكوته بالمضاربة .. وفي المدرسة اسوي له بطاطسه مهروسه اخلط معها زيتون وذرة وجبن .. لانه ما يحب الا هذا الفطور مع عصير او حليب .. واحيانا ساندويتشات بينت بتر او جبن مع انه ما يحبه ويرجع لي ثلاث ارباعه .. الله يعين امهات الي شهيتهم للاكل ضعيفة يتعبون ..
انا ولدي تمهيدي الله يحفظه ياكل في البيت بسكوته بالمضاربة .. وفي المدرسة اسوي له بطاطسه مهروسه...
ماشاء الله عجبتني فكرة البطاطس
الله يعينك
خل اقول لك والله والله ولدي كان معذبني كل مره اعطيه اكل يسوي نفسه بيرجع واحيان يرجع فعلا يقهرررني ضعيييييف جلد ع عظم

اول شي سويته اعطيته (( حلتيت )) بحجم راس الابره صغيرره غطيتها بتمره بعد صغيره كورتها مررره صغار خمس حبات .. خليته ياكلها 5 ايام ورى بعض

اليوم السادس .. سويت له (( سنا مكه )) نقعته بماي حار وبعده صفيته وبردته وحطيت عليه ليمون وسكر .. يصير كأنه عصير ليمون .. هاليوم بيروح الحمام كل شوووي ينظف بطنه

اخر خطوه اشتريت شراب فاتح شهيه وشراب فيتامين منوع ..
(( سيبرو بي سي )) فاتح الشهيه
الفيتامين (( اللي فيه صورة عائله ينطون )) قدييييم

اعطيهم مره باليوم وبما ان فاتح الشهيه ينوم اعطيهم الساعه 5 العصر ف ماتجي الساعه 7 الا وهم متعشين وينامون

بعد 3 ايام ان شاء الله بيتعود على الشراب جسمه ماعاد ينومه .. اعطيه مرتين صبح وعصر

لمدة شهر

وخلال هالفتره نوعي الاكل

اذا تركتيه باذن الله خلاص بيكون جرب انواع كثبره وحب انواع كثيره وبتتغير شهيته باذن الله

بالتوفيق 💕
همس آلمطر
همس آلمطر
توست بالنوتيلا مع كوب حليب
واحيانا مايحب يفطر