أحلى كوشة
أحلى كوشة
عزيزتي كلي الاشياء اللي قالوا الاخوات وخذي العسل الاسود بس لا تشربين الشااي لانه يكسر الحديد ولا تاخذي منتجات الالبان مع الحديد عشان يمتص الحديد بعد حبوب الحديد خذي عصير برتقال اشربي 3 اكواب عصير لانه يزيد من امتصاص الحديد .. انتي اكيد ان اكلك لا يخلو من الحديد بس يمكن الامتصاص عندك ضعيف اشربي البرتقال كثير وابعدي عن الشاي سواء اخضر او احمر ...

والله يشفيك ويعافيك ياارب
أحلى كوشة
أحلى كوشة
الحمدلله .. الله يبشرك بالخير والله وان شاء الله عقبال ما يوصل 15 ياارب وماتحتاجين نقل دم نقل الدم اخطر شي انتبهوا منه يابنات اعرف دكتوره تحذر منه تقول هو زين لكن يسبب مشاكل لا قدر الله بعدين وعسااكم ان شاء الله ما تحتاجون بحيااتكم ياارب
((جيجي))
((جيجي))
ويبشرك بخير يا أحلى كوشه..

آآآمين أحلم أوصل لل 15 يا رب

وبالنسبة لللبن أول مرة أسمع بهالمعلومة!!

يعني عادي أشربه بس مو مع الحبة أو بعدها؟ أو ما أشربه أبد؟!!
الله يجزاك خير..
سرور
سرور
عليك بالتمر وايضا ملعقة دبس التمر مخلوطه بالحليب
سعودية دمي عسل
هلابك يا عيوني لا تخافين ان شاء الله ما يصير لك شي ... اشتري بنجر و حطيه في عصارة الجزر و اعصري معاه تفاحه و كم حبة جزر و اشربي منه كل يوم كاسه لمدة اسبوع و ادعيلي و اذا تحبي الزبيت اشتري الزبيب اليماني و كل منه مع القهوه خليه زي المكسرات كل شوي بيدك مرررررره مفيد ..
هلابك يا عيوني لا تخافين ان شاء الله ما يصير لك شي ... اشتري بنجر و حطيه في عصارة الجزر و...
البنجر مرررررررررررررررره ممتاز المهم سويه ضروري قبل الولادة اشربي يوميا