انا كنت اكل حبه الحديد مع الكالسيوم واشرب عليهم كوب لبن طبعا انخفض ووصل 7 تخيلي ماكنت اعرف انه ماينفع اكل الحبتين سوى وانه لابد يكون بينهم فرق في الوقت لان الكالسيوم يعيق امتصاص الحديد
ترى كل الللي قالوة لك البنات ممتاز خاصه الزبيب والبنجر
اهم شيء حاولي ترفعين دمك قبل تولدين لاني لمن ولدت ومعي فقر دم جاني نزيف الله يكفيني وياك شره ونقلو لي دم واحتجت متبرعين وحووووسه خليك في غنى عنها وارفعي دمك قبل الولادة رغم اني ماحب الزبيب اليمني ويقلب كبدي بس مضطره استخدمه غصب وفعلا له نتيجه بس الافضل انك تغسلينه وتنقعينه في مويه مغليه بعدين تضربينه في الخلاط حتى تتحلل مكوناته مع عصير برتقال عشان يقوي من امتصاص الجسم له ثم تصفينه وتشربينه،الله يرفع دمي ودمك
ويارب يهون علي وعليك ومن قرا ويرزقنا الولادة الطبيعيه السهله اليسيره يارب.
((جيجي))
•
Lady of Prestige :
إن شاء الله ما تشوفين شر ردي متأخر شوي بس إن شاء الله يفيدك و يفيد من يقرا البنجر روعة..أسهل و أحسن طريقة أنا جربتها أني أسلقه بماء فقط و اخليه لين يبرد و اكله بدون أي شي ..أو ممكن تقطعيته بعد السلق و تحطينه مع السلطة بس تحذير للي يستخدمونه للمرة الأولى (وهذا الكلام قريته في موقع أجنبي) لازم تاخذونه بالتدريج يعني مثلا نص حبة أول يومين ثم تزيدينها الى حبة الى أن توصلين حبتين في اليوم و استمري عليه.. السبب انه ما شاء الله من قوته بعض الناس ممكن ما يتحملون جرعات كبيرة منه اذا جسمهم مو متعود عليه و يسبب لهم دوخة...كذلك هو يعتبر منظف للبطن..عشان كذا لازم تتدرجين فيه عشان ما يسبب اسهال..و ترى فيه ميزة للي عندهم حموضة لأنه قلوي و ممكن يخفف من الحموضة...كذلك هو غني بحمض الفوليك لذلك مهم للي في الأشهر الأولى (كل هذي المعلومات من الموقع اياه) بالنسبة للزبيب.. أنا برضو ما حبيت اليماني بس لقيت بديل روعة..ما يحتاج نقع و نظيف و لين و لذيذ ممكن تاكلينه في أي وقت..و حتى عيالي صاروا يحبونه...و هو هذا النوع أنا أجيبه من السوبر ماركت..و هو أمريكي وأخيرا و ليس آخرا...كثري من الخضروات الورقية خاصة الجرجير...واذا قدرتي تاكلين كبدة و لحم كل يوم يكون احسن طولت عليك بس أرجو اني أفدتإن شاء الله ما تشوفين شر ردي متأخر شوي بس إن شاء الله يفيدك و يفيد من يقرا البنجر...
الله يجزاك خير ويفيدك ويعافيك..
وأنا أقول ليش بطني ماشي الله يكرمك والحين عرفت السبب..
أختي الحل والترحال.. أنا آخذ الكالسيوم قبل العشاء والحديد بعد الفطور.. يعني في بينهم وقت.. والله يعافيك ع المعلومة..
وأنا أقول ليش بطني ماشي الله يكرمك والحين عرفت السبب..
أختي الحل والترحال.. أنا آخذ الكالسيوم قبل العشاء والحديد بعد الفطور.. يعني في بينهم وقت.. والله يعافيك ع المعلومة..
حبيبتي تبين نصيحتي
أنا وحدة تركت حبوب الجديد من الشهر الساااااااادس والسبب لآنها جابت لي امساااااااك موتني وكنت ابكي بكااااااااء في الحمام لآني كنت ما اقدر أخررررج ولا شيء الله يكرمك
المهم اني تركت حبوب الحديد بلا رجعة
واكتفيت بهالخلطة أو العصير
المهم خلطة العصير المقوي للدم هي
حبة بنجر (شمندر) مقطع صغيير ثم يوضع بالخلاط
خمس حبات تمر أو سبع حبات
حبتين مشمش
نصف فنجان قهوة زبيب منقوع من الليل
مقدار مناسب من الماء أو حسب الكمية اللي تناسب في مزج المكونات ويكون سمكه مقبول لكم
المهم نخلط ما سبق بالخلاط الكهربي ويشرب على الرييييييييييييق صباحا
روووووووعة للدم والله اني كنت اعاني من دوخة وتعب والحمدلله بعد استمراري عليه خف من عندي هالاعراض
ايضا للأمانة كنت اكل سلطة يومية فيها جرجير وبصل اخضر وفجل
أنصحكم بالعصير والسلطة رووووووعة
أنا وحدة تركت حبوب الجديد من الشهر الساااااااادس والسبب لآنها جابت لي امساااااااك موتني وكنت ابكي بكااااااااء في الحمام لآني كنت ما اقدر أخررررج ولا شيء الله يكرمك
المهم اني تركت حبوب الحديد بلا رجعة
واكتفيت بهالخلطة أو العصير
المهم خلطة العصير المقوي للدم هي
حبة بنجر (شمندر) مقطع صغيير ثم يوضع بالخلاط
خمس حبات تمر أو سبع حبات
حبتين مشمش
نصف فنجان قهوة زبيب منقوع من الليل
مقدار مناسب من الماء أو حسب الكمية اللي تناسب في مزج المكونات ويكون سمكه مقبول لكم
المهم نخلط ما سبق بالخلاط الكهربي ويشرب على الرييييييييييييق صباحا
روووووووعة للدم والله اني كنت اعاني من دوخة وتعب والحمدلله بعد استمراري عليه خف من عندي هالاعراض
ايضا للأمانة كنت اكل سلطة يومية فيها جرجير وبصل اخضر وفجل
أنصحكم بالعصير والسلطة رووووووعة
((جيجي))
•
الله يجزاك خير..
أنا أشرب الزبيب لحاله والتمر آكله لحاله...
والبنجر مع البرتقال والتفاح...
أنا أشرب الزبيب لحاله والتمر آكله لحاله...
والبنجر مع البرتقال والتفاح...
الصفحة الأخيرة
ردي متأخر شوي بس إن شاء الله يفيدك و يفيد من يقرا
البنجر روعة..أسهل و أحسن طريقة أنا جربتها أني أسلقه بماء فقط و اخليه لين يبرد و اكله بدون أي شي ..أو ممكن تقطعيته بعد السلق و تحطينه مع السلطة
بس تحذير للي يستخدمونه للمرة الأولى (وهذا الكلام قريته في موقع أجنبي) لازم تاخذونه بالتدريج يعني مثلا نص حبة أول يومين ثم تزيدينها الى حبة الى أن توصلين حبتين في اليوم و استمري عليه.. السبب انه ما شاء الله من قوته بعض الناس ممكن ما يتحملون جرعات كبيرة منه اذا جسمهم مو متعود عليه و يسبب لهم دوخة...كذلك هو يعتبر منظف للبطن..عشان كذا لازم تتدرجين فيه عشان ما يسبب اسهال..و ترى فيه ميزة للي عندهم حموضة لأنه قلوي و ممكن يخفف من الحموضة...كذلك هو غني بحمض الفوليك لذلك مهم للي في الأشهر الأولى (كل هذي المعلومات من الموقع اياه)
بالنسبة للزبيب.. أنا برضو ما حبيت اليماني بس لقيت بديل روعة..ما يحتاج نقع و نظيف و لين و لذيذ ممكن تاكلينه في أي وقت..و حتى عيالي صاروا يحبونه...و هو هذا النوع
raisin1
أنا أجيبه من السوبر ماركت..و هو أمريكي
وأخيرا و ليس آخرا...كثري من الخضروات الورقية خاصة الجرجير...واذا قدرتي تاكلين كبدة و لحم كل يوم يكون احسن
طولت عليك بس أرجو اني أفدت