الله يسعد كل وحده ردت علي
وكلامكم ع راسي
بس ادعوولي
الـدلوعه
•
mram2013
•
بقايا آلم ~ :
شكل جاتك عين من موضوعك الاولشكل جاتك عين من موضوعك الاول
انا اقوله والله انا اعرف وحده رجعت لزوجها بعد طلاقها وانشبت لها عضوه وكل شوي كيف رجعتي له انا لي سنتان مارجعت لطيقي
وبعدها المسكينه تتطلقت ...والشغالات يعطن عين ...واللي مايحبك او حسود ...يعطي عين ...
الله يكفينا الشر يادلوعه
والله اني احبك في الله وانصحك حافظي على الاذكار وخل روحك مرحه ...كيف تتزوجين وانتي تزعلين من مزحه عليك ...
الحين انت معصبه وما يصير تتخدي اي قرار لأنه بيكون قرار متهور
2 - ممكن انت تكوني حساسه بزياده شوي .. او يمكن هو فعلا مزحه ثقيل
بس التجريح ابدا لا تقبلي فيه واول ما يجرحك قولي انا انا هالكلام وهالمزح ابدا ما أحبه وغيري نبرة صوتك ووضحي له انك زعلانه وكلميه
بجفا وحاولي تختصري كلامك معه وتنهي المكالمه بإحترام وبدون تجريح منك..
واجلسي مع نفسك ولين الخميس يجي وضحي له انه انا ماحب التجريح والكلام الجارح والمزح الثقيل .. وان شاء الله يتفهم
لأن احيان الناس تتصرف وما تدري انه تصرفها غلط لين احد ينبهها
وموضوع الإنفصال بيدك شوفي ايجابياته وسلبياته وقرري ولا تضني انك ابدا بتقلي واحد كامل ..الي تعرفيه احسن من الي ما تعرفيه
2 - ممكن انت تكوني حساسه بزياده شوي .. او يمكن هو فعلا مزحه ثقيل
بس التجريح ابدا لا تقبلي فيه واول ما يجرحك قولي انا انا هالكلام وهالمزح ابدا ما أحبه وغيري نبرة صوتك ووضحي له انك زعلانه وكلميه
بجفا وحاولي تختصري كلامك معه وتنهي المكالمه بإحترام وبدون تجريح منك..
واجلسي مع نفسك ولين الخميس يجي وضحي له انه انا ماحب التجريح والكلام الجارح والمزح الثقيل .. وان شاء الله يتفهم
لأن احيان الناس تتصرف وما تدري انه تصرفها غلط لين احد ينبهها
وموضوع الإنفصال بيدك شوفي ايجابياته وسلبياته وقرري ولا تضني انك ابدا بتقلي واحد كامل ..الي تعرفيه احسن من الي ما تعرفيه
الصفحة الأخيرة
فيه رجال بلاوووووووي متلتله اذا على دفاشته وضحي له انك ماتحبين كذا
ترى البنت الشاطره هي اللي تقدر تغير زوجها خصوصا اذا عيوبه بسيطه
مدري شفيكم الطلاق صار موضه كل شوي اشوف وحده تبغى الطلاق
الله يهديكم بس