سجايا 123
سجايا 123
سبب كرهك له جدا تاااااااااافه
فيه رجال بلاوووووووي متلتله اذا على دفاشته وضحي له انك ماتحبين كذا
ترى البنت الشاطره هي اللي تقدر تغير زوجها خصوصا اذا عيوبه بسيطه
مدري شفيكم الطلاق صار موضه كل شوي اشوف وحده تبغى الطلاق
الله يهديكم بس
الـدلوعه
الـدلوعه
الله يسعد كل وحده ردت علي
وكلامكم ع راسي  
بس ادعوولي
mram2013
mram2013
شكل جاتك عين من موضوعك الاول
شكل جاتك عين من موضوعك الاول

انا اقوله والله انا اعرف وحده رجعت لزوجها بعد طلاقها وانشبت لها عضوه وكل شوي كيف رجعتي له انا لي سنتان مارجعت لطيقي
وبعدها المسكينه تتطلقت ...والشغالات يعطن عين ...واللي مايحبك او حسود ...يعطي عين ...
الله يكفينا الشر يادلوعه
والله اني احبك في الله وانصحك حافظي على الاذكار وخل روحك مرحه ...كيف تتزوجين وانتي تزعلين من مزحه عليك ...
متجر هاجر
متجر هاجر
الحين انت معصبه وما يصير تتخدي اي قرار لأنه بيكون قرار متهور

2 - ممكن انت تكوني حساسه بزياده شوي .. او يمكن هو فعلا مزحه ثقيل

بس التجريح ابدا لا تقبلي فيه واول ما يجرحك قولي انا انا هالكلام وهالمزح ابدا ما أحبه وغيري نبرة صوتك ووضحي له انك زعلانه وكلميه

بجفا وحاولي تختصري كلامك معه وتنهي المكالمه بإحترام وبدون تجريح منك..

واجلسي مع نفسك ولين الخميس يجي وضحي له انه انا ماحب التجريح والكلام الجارح والمزح الثقيل .. وان شاء الله يتفهم

لأن احيان الناس تتصرف وما تدري انه تصرفها غلط لين احد ينبهها

وموضوع الإنفصال بيدك شوفي ايجابياته وسلبياته وقرري ولا تضني انك ابدا بتقلي واحد كامل ..الي تعرفيه احسن من الي ما تعرفيه
رشوو
رشوو
الله يعيييين