زهوووور الامل
ما نقدر نحكم عليه كذا من دون مانعرف المووووقف لكن كثري من صلاه الاستخاره وربي يووفقك
لقيماات
لقيماات
استخيري
uام هناديu
uام هناديu
صراحه انامدري هو وش قالك بالضبط بس يمكن انتي حساسه حبتين وكذه ماراح تعيشين لامعه ولامع غيره
ويمكن يكون هو فعلا فاهم المزح غلط بس عادي يعني هذي الصفه تقدرين تغيرينهادامنه يصلي ورجال ماعنده لخبطه ويحبك ،،صدقيني مافي احدكامل ولابدتلقين عيوب بس انتي استخييييييييييري وربي يكتب لك اللي فيه الخير
دكتوراه
دكتوراه
ايش الموقف الجارح اللي زعلك وخلاك تكرهيه ....يمكن هو طبعه كذا او الموقف مايزعل وانتي حساسه لان انتي تحبيه ومهتمه اكثر منه  وم توقعتي منه هالشي وانصدمتي وانجرحتي ........ بس اقولك لاتحبيه زياده عن اللزوم عشان لاتنصدمي كل مرا واتعودي ع طبعه يمكن لسه م فهمتيه ) كل اللي قولته احتمالات لان مو عارفه موقفك منه )  .......الله يسير امرك  استغفر الله العظيم واتوب اليه 
تعب قلبي***
تعب قلبي***
لاتقدمي له الهديه اجليها شوي للزياره اللي بعدها اذا جاء خليك عادي لاتتكلمين واذا سالك خلي جوابك مختصر خليها زياره اقل من زياراته السابقه اقصد بالاستقبال والكلام خليه يحس انه جرحك ومن هنا للخميس لاتكلمينه ولاتردين عليه واذا ارسل طنشي خليه يحس انه غلط واذا قالك ليش متغيره صارحيه بكل اللي بقلبك وقوليله انا بهذا الاسلوب اسفه مااقدر اكمل انا ابغى احترامي منك يكون افضل من كذا مو تجرح بهذي الطريقه وبااحلى فتره بحياتي بيني له انك ماتحبي هذا الاسلوب وخليك صريحه وحاولي ماتبكي عشان مايحس انك ضعيفه



الله يسخركم لبعض ويحنن قلبه عليك