جميلة الالفية
كنت فرحانه واحبه بس بعدين دق وتغير كل شي للاسف ..! الله يسعدك على اهتمامك واسلوبك معي والله يبعد عني الشيطان ويصفي القلوب صح كان ممكن اقولها بطريقه لكن خلاص شي عدى م ينفع :( الله يجزاك الخير ..دعواتك
كنت فرحانه واحبه بس بعدين دق وتغير كل شي للاسف ..! الله يسعدك على اهتمامك واسلوبك معي والله...
الله يجمعكم على خير وحب فيه
مستحيل تتغير مشاعرك 180 درجة بس عشان اتصال!؟
والغريب انه رضي من زعله !!؟
كيف يعني يجرحك!!؟
ليه ما تقولي لسا زعلان ويحاول يكتم غضبه عشان يرضيك ليه دايما يكون الظن سيء
الحياه ليست ساحة قتال
كلنا مرينا بما مريتي فيه بسيناريو مختلف
وصدقيني الي يتمسك فيكم بالآخر ويسامح بحب وقلب صافي ماراح ينسا له الآخر موقفه
طبعا في الحالات الطبيعية
لاني ما اعتقد انه سيء كما تظنين لو كان كذلك كان ظهرت حقيقته من زمان
على العموم وقت الغضب لازم واحد يرخي لحد ما تصفى النفوس بعدين يكون العتاب وليس العقاب والصد والفرق بينهم كبير
وحزنك وتهويلك للأمور من الشيطان اطفي نارة بالصلاة والصبر وبذكر الله
راح تشوفي الموقف من زاوية أخرى
ولعلمك اهلك لهم نظرة في الناس افضل بحكم خبرتهم فلا تعتقدي ان نظرتك المنفردة عنه في لحظة غضب وخصام هي الصح
صحيح أننا عاطفيات لكن يجب تحكيم العقل في موضوع مصيري
لازم تستخيري وتستشيري مو تقرري وتحكمي من موقف واحد
هذي حياة وشراكة عمر لازم أساسها يكون متين
الاحترام مهم ان كان مزحة جرح كرامتك وقلل احترامه لك فكيف ستكون كرامته بطلب الانفصال والكره من موقف واحد !؟
لو قال لك بسبب مكالمة كنتي غاضبه فيها خلاص كرهتك وكل واحد يروح في حالة بعد فتره من الحب والتفاهم كيف بيكون شعورك لاتخاذة قرار مصيري وتغير مشاعرة من حب لكره من موقف بل مكالمة!؟
ياليت لما نقرر شي نحط نفسنا مكان الآخر
لتغيرت كثير من قراراتنا الخاطئة
وعلى فكرة فعلا مزح الرجال ثقيل فلا تسكتي ولا تبالغي في الغضب ناقشي بهدو وحب وعتاب وخذي وقت في أي قرار مصيري وما يكون في ساعة غضب ولا لموقف واحد
وطريقة تفكير الرجال وتعبيرهم مختلفة وبسببها كثيرات تندم على قراراتها وحزنها وفهمها الخاطئ لموقفه انا وحده منهم
كنت أتمنى احد ينصحني وقتها كنت وفرت على نفسي الحزن وبناء قصور من الأوهام وسواء الظن بدون سبب فعلي فقط ظن وتفسير مزح او كلمات حسب ترجمة الشيطان لها
وغالبا تلاحظي ان بعد المكالمة تسترجعي كلمات وتفسريها أسوأ تفسير ممكن رغم انها وقت المكالمة ما ضايقتك!؟
بس للأسف النصيحة المتداولة عن الرجال أنهم بدون مشاعر ولا احترام ولا ذوق ومتسلطين ووو فهي تهول أي موقف
الحقيقة هم بشر فيهم الصالح والطالح وطبيعتهم مختلفة عنا عقلانيين ولكن لهم مشاعر لانهم بشر ويأخذوا الأمور ببساطة وعفويه أكثر فعلا مثل الاطفال والي يجلس للطفل على كل كلمة بيتعب
هذي نصيحة من أخت في الله لك ولكل عروسة في بداية حياتها
الأمور البسيطة والي مافيها جرح حقيقي للكرامة او فيها غضب لله اتجاوزيها بحسن نيه بيرتاح بالك
لكن تجلسي له على الكلمة والنظرة والسرحان وحتى النفس بتتعبي وتطفشية وتنكدو على بعض
الحياة جميلة وقصيرة وفيها أشياء اهم ليه نضيعها بالخصام والحزن
والاهم من حمل هم الحياة الجديدة
هو التقرب لله فيه السعادة والرضى
um Rana
um Rana
يمكن لانك انتي في البدايه زعلتيه وجرحتي مشاعرة بدون ما تحسي وهو الحين يبيك تحسي فيه عشان كذاك عاملك بنفس الاسلوب بس انتي شوفي وشلون زعلتي منه وكرهتيه. تعوذي من الشيطان وترى فترة الملكه تكون كذا وايد مشاكل لانكم ما عشتوا مع بعض ولافهمتوا مشاعر بعض بس صدقيني بعد العرس ومع لايام بتندمي انك قلتي كرهتيه.. ارسلي له كلام حب وتمتعوا بهالفترة الحلوة الي قبل العرس لانك راح تندمي انك ما استمتعتي بالايام الحلوة ذي
بنوته وكلي أدب
رفع
سلومة نجد
سلومة نجد
اللهم صلى على نبينا محمد
استغفرالله العظيم
رجسه
رجسه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وش هالتفكير
كل ما دق حجر بالثاني قلتوا عين