رجسه
رجسه
كرهتيه خلاص اتركيه
قولي لاهلك ما ابيه
الحياه ميب غصب
وهو بيلقى اللي تحبه دامك كرهتيه
بصراحة شايفه انك من جد دلوعه
واسلوبك هذا ما بينفعك بحياتك
من ادنات الدون كرهته وكرهته
عسسولة قلبه
عسسولة قلبه
كرهتيه خلاص اتركيه قولي لاهلك ما ابيه الحياه ميب غصب وهو بيلقى اللي تحبه دامك كرهتيه بصراحة شايفه انك من جد دلوعه واسلوبك هذا ما بينفعك بحياتك من ادنات الدون كرهته وكرهته
كرهتيه خلاص اتركيه قولي لاهلك ما ابيه الحياه ميب غصب وهو بيلقى اللي تحبه دامك كرهتيه بصراحة...
ايوا عيين
العين حق ياقلبيي
:)



ليش معصبه وداخله بقوووه ؟؟؟!!!
عسسولة قلبه
عسسولة قلبه
اختي الدلوعه


انا مريت بنفس مرحلتج ( الملكه )

ونفس الي قلتيه صار معاي وربي الشاهد
كان يقولي انتي ماتناسبينيي
وبالاخيير اكتشفت انه ماعنده ثقه بنفسسسه ويقولي هالكلام عشان يبيين لي انه غيير
وما اشوف نفسي عليه وانا ماكنت اشوف نفسي ولا اني متكبره
بس لانه مااااااااعنده ثقه بنفسسسه

بس فعلا كان طييب و ع نياته وكنت كل شي بحياته
بس للاسف ماصار لنا نصيب
لاني رفضته لاسباب اخرى ( بس ندمتتت ندمممممممت قد شعر راسسي )
بس الله كريم


وحبيت اطرح لج نبذه من قصتي
وماتغلطيين غلطتييي بليييييييييز لاتغلطينهاا
( ( ( لاتندم على من حبيييته وخلاك , اندم على من حبك وخليييته ) ) )

وعسى آن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى آن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم انتم لا تعلمون.

وبالاخيير اقول الله يقدم الي فيه الخيير لج وبالتوفييق

اختج فـ الله : عسسوله
متوهقه ببيتها
وش السالفه كيف نحكم
بنوته وكلي أدب
اش حصل بموضوعك دلوعه طمنينا عليك