دلوعه توني والله رديت عليك بموضوعك الاول وتفاجأت يوم دخلت هذا تمنيت انه قديم الموضوع بس للأسف شوفي والله العظيم كل الرجال كذا دافشين وماعندهم اسلوب ولاذوق بالكلام خلاص يمكن تتربي علي كذا مع اخواته يعني صعب في يوم وليله يتغير فانت هلي اسلوبك معاه حلو واستقبليه يوم الخميس بالهديه صدقيني يوم يشوف كشختك بيلين شوي
لاتصيرين دلوعه يالدلوعه
انتي احكي لاحد عن مزحه معك وكيف وشوفي رايهم
ممكن كلامه يكون عادي وانت تعتبريه جرح
وترى مو سهله الطلاق بس خلي ابليس عنك وعاتبيه ع اسلوبه
مو ع طووول تبين تخلعينه
استهدي بالله بس
انتي احكي لاحد عن مزحه معك وكيف وشوفي رايهم
ممكن كلامه يكون عادي وانت تعتبريه جرح
وترى مو سهله الطلاق بس خلي ابليس عنك وعاتبيه ع اسلوبه
مو ع طووول تبين تخلعينه
استهدي بالله بس
الصفحة الأخيرة
ذكرتيني بموقف مره بداية زواجي قالي زوجي يالخسيسه وزعلت واصيح وبروح لاهلي وراضاني يوم صرناا نمون على بعض طلع هذا اسلوبه حتى مع خواته وكنت بهدم بيتي على شي تافه
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه