اي والله اني اقوله ي اكره الوقاحه يووم شفت موضوعها عن زيارة خطيبها والحين جت تشتكي قلت شكل جاها عين ....
فاانيلا
•
انا مافهمت يعني انتي قايله ماتناسبني مثلاً عشان يردها الك ؟!!
لانك تقولين هو يقول (ماتناسبيني مو انا الي مااناسبك ) واذا ماقلتيها له وقالك امزح يمكن فعلاً يمزح وبيشوف رده فعلك ويمكن لسه زعلان منك عشان كذا يلمح لك
بعدين مافيه رجال مزحه خفيف وناعم هم كذا خشونه عكس البنت ناعمه وهاديه وانا اشوف اذا ماتحملتي مزحه بتتعبين من اول مشكله بينكم وتخلين عنه بسهوله
تعوذي من ابليس وهاذي امور سهله وبسيطه لاخلين الشيطان يدخل بينكم
تقبلي مروري
لانك تقولين هو يقول (ماتناسبيني مو انا الي مااناسبك ) واذا ماقلتيها له وقالك امزح يمكن فعلاً يمزح وبيشوف رده فعلك ويمكن لسه زعلان منك عشان كذا يلمح لك
بعدين مافيه رجال مزحه خفيف وناعم هم كذا خشونه عكس البنت ناعمه وهاديه وانا اشوف اذا ماتحملتي مزحه بتتعبين من اول مشكله بينكم وتخلين عنه بسهوله
تعوذي من ابليس وهاذي امور سهله وبسيطه لاخلين الشيطان يدخل بينكم
تقبلي مروري
عشان نساعدك لازم نعرف بعض الكلام اللي قاله لك
من رايي تعودي من ابليس واهدي وروقي وحلي الموضوع معه
ترا والله الطلاق نو سهل بالشكل اللي تتخيلينه وتتصورينه
فكري كويس قبل لاتتخذين اي قرار تندمين عليه لاسمح الله واستخير
قبل كل شي والله ييسر امورك
من رايي تعودي من ابليس واهدي وروقي وحلي الموضوع معه
ترا والله الطلاق نو سهل بالشكل اللي تتخيلينه وتتصورينه
فكري كويس قبل لاتتخذين اي قرار تندمين عليه لاسمح الله واستخير
قبل كل شي والله ييسر امورك
اكره الوقاحه :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ي عسل مو معقول بتتركيه عشان مزحه الثقيل أو جرحه لك بالكلام لجاك يوم الخميس ازعلي وقوليله مو عاجبني كلامك وانا زعلانه منك لأنك بتجرحني واللي يحب مايجرح ومن هالكلام ممكن يتغير لاتحكمي عليه ع طول اصبري شوي ترى الطلاق مو بسيط الله يهديك بس
الصفحة الأخيرة
ربي يسعدك كلامك كله كله درر وصادقه بكل حرف الف شكر لك حبيبتي والله يهدي زوجك :(
ومثل م قلت راح اقولها باستهبال لاجاء الخميس
بس بحسسه اني بجد زعلانه ومجروحه مرا
ويارب يارب يرجع قلبي يحبه حسافه بس
صرت اتمنى ربي يريحني منه رغم انه طيب طيب طيب بس الله يهديه
والله يجزاك خير ويخليلك زوجك يارب
ميرو /
ربي يسعدك على كل حرف قلتيه بس والله لوقلت بناسب الف غيرك ان يسوي سالفه اعرفه
وموناقصه مشاكل وجروح اكثر من كذا :(
توتو/
كل اللي قلتيه احنا نطبقه احترام و و بس سالفةة المزح الثقيل والجرح هويطبقه
مشكوورين البقيه والله اني كنت ابكي بس الحين اقول ليش ابكي وهو نايم ولاهو داري بس الخميس راح اخليه يندم ع جروحه لي :( :(