ميرو....A
ميرو....A
انتي حساسه مره ، وترى الرجل مو ملك منزل يفهم ويعرف اللي له واللي عليه يعني طبيعي تكون شخصيته متناقضة عنك وطبيعي بعد انه مايعرف يتعامل مع المرأه الجديدة بحياته ولا مع الحب ويسوي هبالات ولازم نتحمل ياهو ونتغاضى ونسوي نفسنا مانشوف عشان تنجح علاقتنا بالحياه مع الناس 
وكمان تلاقينه شايل عليك دامه يدقك بالهرج ادخلي لقلبه اذا جاك الخميس وكية العفش عند بعض وخليكم صريحين ولا تكتمون شي واتصافو 
أنا ندمانه
أنا ندمانه
انا مع البنات صراحه قوي قلبك ماعندي غير كذا

واذا تزوجتي راح تتعودي عليه وهو كذلك والحين انتي حاليا لا تعطيه الهديه اللي جهزيتها اجليها لزياره ثانيه

طيب ودي أفهم لمن قالك انتي ماتناسبيني ليش ماقلتي له ليش ما اناسبك؟؟ ليش ماسألتيه بوقتها

او أنا أعلمك طريقه ثانيه تصلح للي كذا كلامه مستفز زي زوجي نفس الطبع والحين عرفت له بعد 6 سنوات زواج

شوفي انا زيك حساسه وانجرح وانقهر وادمع على طول من كلامه بس صرت الحين احاول أقوي قلبي ما بكي ولا أدمع قدامه

مع انه كلامه قوي والله بس يقوله كذا يا اما وهو معصب او وهو هادي حتى بس ما يوزن كلمته فصرت أمسك على الكلمه

وارد عليه بعدها بوقت فهمتي يعني مثلا قالك ماتناسبيني لاتردي في نفس الوقت ولا نفس المكالمه قفلي وفكري في رد محترم

وجهزيه في عقلك واذا جا وقت مناسب قوليه يعني اذا أي شي قولي يوووووه صح نسيت أنا ماانسبك أصلا؟؟؟ باستهبال طبعا هو

بيتذكر كلمته وانك مانسيتها ولا عديتها له ان شا ءالله تكوني فهمتيني بس اهم شي قوي قلببببببببببببببك

والله يوفقك ياعسل وترا دايما أيام الملكه تصير زي كذا كل شوي تقولي في نفسك ماعاد أبغاه خلاص

أنا زوجي كان يقولي بستخير امكن مانكمل سوا والله كنت مازعل كنت أقوله أوك وانا داريه هو كذا كلامه مستفز والله في ناس كلامهم كذا طبع وان شاء الله ما يكون زوجك من هذول الناس

زوجي يحب الحرمه اللي تشتغل أو تدرس المهم عندها شي مهم تسويه مو بس بيت وكرف بيت ما يهمه مرره وانا ادرس بس في اجازه حاليا مره قالي بس هذا الي فالحه فيه طبخ وشغل بيت أقرب شغاله تسويه

والله والله انه حرق قلبي بس قررت انه ما بكي ولا دمع قداااااامه تعرفي اش سويت ما قلت ولا شي وبعدها سويت عشا ليا ولبنتي وقلت تصبح على خير بنام قالي والعشا قلت الله يخلي الشغالات والمطاعم دام هذا الشغل تشوفه مو شي تعرفي انه تندم اني قلت الكلمه هذه ع باله اني نسيتها لمن مابكيت كالعاده قدامه وجلست تكلمت عليه بس عرفت كيف اتعامل مع كلماته المستفزه اني ما أرد في وقتها قام خرج جاب اكل من بره ودق عليا قالي أبغاكي تتعشي معايا وترا هذا يعتبر نوع من الاعتذار بس الرجال لهم طرق في الاعتذار بس انا مانسيت الكمله وطفشته

كل ماقال شي قلت شغل شغالات مو شغلي لين انقهر ولا عاد يقولها اول كثير يقولها حبيت افيدك والله بالمثال

عشان كذا قلته

وكما ن لازم يصير عندك ثقه في بعض الردود ردي وانتي كلك ثقه انه لو يلف الدنيا ما يلقى زيك
ميرو....A
ميرو....A
انتي حساسه مره ، وترى الرجل مو ملك منزل يفهم ويعرف اللي له واللي عليه يعني طبيعي تكون شخصيته متناقضة عنك وطبيعي بعد انه مايعرف يتعامل مع المرأه الجديدة بحياته ولا مع الحب ويسوي هبالات ولازم نتحمل ياهو ونتغاضى ونسوي نفسنا مانشوف عشان تنجح علاقتنا بالحياه مع الناس  وكمان تلاقينه شايل عليك دامه يدقك بالهرج ادخلي لقلبه اذا جاك الخميس وكية العفش عند بعض وخليكم صريحين ولا تكتمون شي واتصافو 
انتي حساسه مره ، وترى الرجل مو ملك منزل يفهم ويعرف اللي له واللي عليه يعني طبيعي تكون شخصيته...
وبعد انتبهي تخلين شخصيتك ضعيفه زي مثلا لما قالك انتي ماتناسبيني كان رديتي وبكل ثقه ويمكن انت اللي ماتناسبني وعادي اذا ماناسبتك بناسب الف غيرك ولا تنسى انت اللي دقيت بابي :) وزي كذا عشان يعرف انو قدامة انسانه ماتتأثر ولايهزها شي وتقدر تاخذ حقها 
الله يوفقك
totolife22
totolife22
الله يعينك عليه ماابغا اخرب بيتك بس مزحه غريب 
خليك واضحه معاه ولاتبكي لو انتي جرحتيه 
مابيرضى على نفسه
انتي اساليه بصراحه هل هو مقتنع فيك كزوجه وام عيال وشريكه وحبيبه 
لازم يراعي اهتمامتك واسلوبه يكون راقي بس اعترافاته المبطنه وفي النهايه يقول امزح ماينفع 
ممنوع اللعن /ممنوع التجريح انتي وهو متعلمين وفاهمين لازم يناقش من غير زعل ورفع صوت 
اللي فيه قلة ادب موانه فاهم الحب غلط 
وزوجك على ماعودتيه من البدايه 
الله يعينك عليه ويسخر قلبه لك ويهديه 
السعيده n
السعيده n
ترى اجنا نتعامل معهم برسايل
بس هم يحبو الكلام

يمكن عشان كذا ما عاد جاب طاري الزعل لأنك ما ناقشتيه بمكالمه