عزيزاتي باسأل سؤال وكل وحدة تدخل تعطينا إجابة....
كيف تتصرفين لوأتى لزوجك اتصال قبل الفجر بساعتين على جواله ..فلم يرد عليه ..وعندما سألتيه عن المتصل قال بأنه لا يعرف االرقم ؟مع العلم بأنه ليس من عادته الكذب ؟؟هل تطنشين الموقف؟أم تطلبين منه الاتصال على الرقم لمعرفة المتصل ؟ما هو التصرف السليم في هذا الموقف؟؟؟؟؟علما بأن :30::30::30:بدأوا يمارسون هواياتهم عليك ويقولون لك لم يعد في هذا الزمان ثقات...:44:
@شجرة الدر@ @shgr_aldr_4
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
تبّــــوله
•
والله حسب ثقتي فيه!
أثق بزوجي و بكلامه و بطنش المكالمة ... وأنام:23: ... وما أخلي الشك يدخل بيننا .... لإن الشك يهدم وايد بيوت ( لا سمح الله ) ...
الصفحة الأخيرة