طيب اللي عمرها ثلاث سنين وتسعه شهور وخجوله جدا وتخاف من الاطفال وما تحب تلعب معهم يعني عطونا من تجاربكم الروضه يغيروها للاحسن وتتاقلم ووتتعلم والا تزيد حالتها لان امها خلاص سجلتها بس خايفه انها ما تتقالم مع جوء الاطفال
EM RAMY
•
انا دخلت ابني Pre-school قبل ما بطبق ال3 سنين باسبوع ,,, وكان اصغر واحد في الصف عندهم ,, و ما شاء الله بخلال شهرين كان حافظ بعض السور القصيرة المقررة و بيقرأ كل الاحرف العربية و الانجليزية مع الكلمات المرافقة للصور اللي تحت الاحرف فقط قراءة ,,,
وبعد 3 شهور من ما دخلته نقلوه اسم الله على Pre-KG و طبعا كل الاطفال بهالصف كانوا فوق ال4 سنوات ,,, و بصراحة خفت كتير انه هالشي يأثر عليه ,, يعني الاطفال اكبر منه تقريبا بسنه و شوي و بياخدوا دروس صعبة على ابني و كانوا مبلشين بتعلم كتابة الاحرف و واصلين لحرف ف ,, و سالت المعلمات و قالولي حرام يضيع وقته بالبريسكول و هو قادر انه يتعلم اكتر ,, و سلك كتيييييير منيح
و هلأ ماشاء الله بعد شهرين بيصير 4 سنوات ,, و بيعرف يكتب اسمه بالعربي والارقام من 1-4 بالانجليزي و بالاحرف العربي من أ-ث و بالانجليزي A-E
وبعد 3 شهور من ما دخلته نقلوه اسم الله على Pre-KG و طبعا كل الاطفال بهالصف كانوا فوق ال4 سنوات ,,, و بصراحة خفت كتير انه هالشي يأثر عليه ,, يعني الاطفال اكبر منه تقريبا بسنه و شوي و بياخدوا دروس صعبة على ابني و كانوا مبلشين بتعلم كتابة الاحرف و واصلين لحرف ف ,, و سالت المعلمات و قالولي حرام يضيع وقته بالبريسكول و هو قادر انه يتعلم اكتر ,, و سلك كتيييييير منيح
و هلأ ماشاء الله بعد شهرين بيصير 4 سنوات ,, و بيعرف يكتب اسمه بالعربي والارقام من 1-4 بالانجليزي و بالاحرف العربي من أ-ث و بالانجليزي A-E
@الاميرة@ :
طيب انا ابني عمره 4 سنوات و8شهور ودخلته تمهيدي مع انه ذكي وبيستوعب وبيمسك القلم وبيكتب .... هل المنهج حيكون اكبر من مستوى تفكيره لدرجة تتعبه وترهق تفكيره ؟؟؟؟طيب انا ابني عمره 4 سنوات و8شهور ودخلته تمهيدي مع انه ذكي وبيستوعب وبيمسك القلم وبيكتب .... هل...
ام رامي
ابنج من مواليد شهر نوفمبر ؟ .. متى تاريخ ميلاده اذا ما عندج مانع تقولين ؟ .. و في اي مدرسه حاطته
ابنج من مواليد شهر نوفمبر ؟ .. متى تاريخ ميلاده اذا ما عندج مانع تقولين ؟ .. و في اي مدرسه حاطته
EM RAMY
•
هلا اختي السيدة ماما ,,, نعم حبيبتي من مواليد نوفمبر 13 -2001
و حاطيته بمدرسة الهدى Al-huda Academy for Girls في هيوستن تكساس
و حاطيته بمدرسة الهدى Al-huda Academy for Girls في هيوستن تكساس
الصفحة الأخيرة
بس اذا على النظام العربي سن 4 سنوات زين حق المرحله الاولي و 5 سنوات حق المرحلة الثانيه