المغتربة نورتينا بالمشاركة
وشكرا شجرة الدر ام سارونة الحلوة
نوردبي
•
هلا اخواتي الغاليات ومشكوره على الموضوع الحلوا والمفيد
عمر ولدي 3سنوات ونصف وناويه ان شاء الله ادخله حضانه سنه بعدين روضه والله يوفق الجميع
عمر ولدي 3سنوات ونصف وناويه ان شاء الله ادخله حضانه سنه بعدين روضه والله يوفق الجميع
انا عمر ولدي ثلاث وثمان شهور بس ابي ادخلة روضه بصراحه اولا ابية يتعلم ثانيا ابيه يعرف كيفية المعاملة مع الاطفال جدا مشاغب وبيتنا مافي احد غيرة ودائما يضرب وابو ة يعصب علية ويضربه وحتا مع الناس اقاربي مايعرف يتعامل الا بضرب واحس انه زهقان بحياتهوانا حاسة فية الولد عنيف وانا اعصب علية حتى فكرت ابيه نعناع عشان تهدي اعصابة حتى الاطفال يتجنبوة يخافو منه انا خايفه علية مايكون عندة اصدقاء العبة معه يطفشني ازهق واروح عنه ومايطالع غير التلفزيون الكراتين احس اني مقصرة معه مافي كتب تدلوني علها بدمام فيها دروس منم جد من جبته وانا تعبانه معاة والمشكله الثانية هو خلقة مايحب البنات وعيلتنا كل الي كبرة عندهم بنات شل حل
الصفحة الأخيرة
لكن ادا قالت انا بدي اعلم ولدي واحفظه وتستمر على نفس الوتيره بادن الله بتشوف الفرق
انا ابني صغير كمل السنه الان بدات معه بالقران سورة الاخلاص و اعرفه بالصور ومعناها بالغتين العربي والانكليزي
ولاتقولوا لي يتلخبط ترى ما حد يتلخبط قدنا احنا الكبار اللي مانعطيه الطفل حقه من تقدير مهاراته
وبالنسبه لطفلي ال الاول ثلااث سنين ماشاء الله عليه
اشتغلت عليه مزبوط مو درسته يوم وطنشت عشره
وبالنسبه للروضه ما انصح فيها ابدا قبل ثلااث سنين لان الطفل في هدا السن تبدا الاخلاق والصفات عنده بالتشكل والثبات واخر شيء تبغاه اي ام حريصه على ابنها انه ابنها تتشكل عنده صفه سيئه من بره
ولاحق على المدرسه وهمها
و4 سنوات هو الافضل يكون الولد عرف الخير منت الشر والصح من الخطا من بيت اهله مو يجي يتعلمها بره وتتلخبط مفاهيمه
انا من تجربتي القصيره بابني مع الروضه قبل لا يكمل ثلاث سنوات شهرين فقط وبصراحه ندمت عليها ندم والى الان ما اسامح نفسي على هالغلطه
بس الحمد لله تداركت الموضوع قبل مايخرج عن السيطره
وبالنهايه كل ام ادرى بطفلها وقدراته واحتياجاته
الله يعينا على تربيتهم