EM RAMY
EM RAMY
السيدة ماما

ما شاء الله على ابنك و يخزي العين عنه ,, انا سمعت عن هالمدرسة و قرأت عنها , و بالفعل شكلها كتيييير منيحة ,,بتعرفي اوقات بتلاقي المدارس الامريكية احسن بشغلات كتيرة عن الاسلامية من جهة النظام و الترتيب و الاكتيفيتيز

شجرة الدر ,, يالله كانك عم تحكي عن ابني
نوردبي
نوردبي
مهى حضورك يشرفني...لكن لو اتقوليلن وين مركز تحفيظ القران ...
*انا لاحظت الي تخرجوا معي بالثانوية وحصلوا على نسبة هم اكبر عن المجموعة..

دموع الشوق ربي يوفق ابنك

الأميرة حالتك ابنك نوعا ما اكبر من انه يكون 3 روضة اولى ولذلك ان شاء الله يمشي واتمنى البنات يخبرونا بحالات مشابه لابنها

السيدة ماما حياك حبيبتي بموضوعي وشكرا على المشاركة

ُEM RAMY ربي يوفق ابنك
نوردبي
نوردبي
هنار اتمنى ان احد يقول لك تجربته

شجرة الدر حبيبتي والله انك كلامك حلو ولازم احد يذكرنا باخلاص النية فعلا امر مهم....
بس عندي سوال هل ابنك يضل 3 سنوات في الروضة ام سنتان؟؟ هذا السوال الي نود منك اجابته لو تكرمتي
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
عزيزتي نور دبي ...بالنسبة لنظام المدرسة هذه يبقى ثلاث سنوات.وهذه السنة الثالثة لابني وهو عمره الحين خمسة أعوام وأربعة شهور.والدراسة الابتدائية عندنا من سن ستة أعوام تقريبا.
يعني هذي المدرسة تقبل طفل الثلاثة روضة أول. وطفل الأربعة روضة ثاني . وطفل الخمسة تمهيدي.وفيه تدرج بين كل مرحلة ومرحلة .
وفيه أحيانا ناس يحبون يدخلون الطفل فقط قبل المدرسة بسنة ..في هذي الحالة يكون الطفل بالمرحلة التمهيدية ..ووحده من معارفي دخلت ابنها العام الماضي نفس هذي المدرسة واستفاد ما شاء الله كثير .وهذي السنة ابنها بالصف الأول الابتدائي.
ام سارونا الحلوة
ماشاء الله على ابنك اختي شجرة الدر ...الله يحفظه ان شاء الله ..

انا الي محيرني مع بنتي انها ماشاء الله تبارك الله لسانها فصيح وذكية وماشاء الله من قبل ماتكمل سنه وهي تنطق .. واللحين نطقها جدا مفهوم وفصيح يعني عادي لما تتكلم مع احد يفهم عليها وتناقشه بعد اذا الشي مو عاجبها ..


بس عندي سؤال للامهات السعوديات ..

كم عمر البنات لما بيدخلوا صف الاول ابتدائي يعني القبول من عمر كم ..