قارورة موية
•
مهما عمل الواحد اللي مكتوب له هو اللي بيصير :26:
تسلمون يالغاليات وفعلا المتزوجة مو راضية واللي مو متزوجة مو راضية الا من رحم ربي وفعلا الكبار بالسن يبون بنات صغار مدري ليه؟مع ان اللي فوق ال25 عاقلة ورزينة لكن مثل ماقلتوا السالفة قسمة ونصيب وسعي
الصفحة الأخيرة