غزال العيله
غزال العيله
سلمت يداك على النقل:26:
والمساله قسمه ونصيب
صدى الامواج
صدى الامواج
هذه ارزاق موزعه والله سبحانه وتعالى ليس بظلام للعبيد ولكل شي حكمته

وانا ماشوف فيها شي انها تروح لخاطبه بس بشرط ان تكون معروفه وفوق مستوى الشبهات وكل شيون على الاقل بمعرفة امها واحد اخوانها لابد ماتكون لوحدها
زهور الصيف
زهور الصيف
في القلب تجرح واذا طلعت تفضح:(
فرحة القلب
فرحة القلب
فعلا كل شيء قسمة و نصيب
و أنا فعلا استغرب من هالشيء
في الجرايد الآن طلبات للزواج ، استغرب بنات في عمر 20 و 22 جامعيات مثقفات ملتزمات جميلات ميسورات
التكاليف يقبلون التعدد ، طيب البنات بهالشكل مافيه أحد من قرايبهم يرغب فيهم و هم بهالمواصفات
و بعدين أعمارهم تكون صغيره مو كبار و لا عوانس .
و الشباب وضعهم أشد عجب لإن البنات ما شاء الله البيوت مليانه معقول ما يعرف أحد من قرايبه أو قبيلته أو حتى
جيرانه أصدقائه حتى يلجأ للجرايد أو مواقع الإنترنت .
الشامخة الخالدي
تسلمين حبيبتي غزال
رايي من رايج حبيبتي صدى الامواج
وانتي الصادقة زهور الصيف
ياعمري يافرحة القلب بعض البنات مايتقدم لهم واحد مناسب حتى لو انها قمة في المواصفات وسبحان الله مرات تحصل الواحد المناسب عن طريق الخطابة