الحبيبة
•
أحس الناس صارت تخاف من اللي يقال عنها "كاملة" وماكامل الا وجهه الكريم..
وانا ما أمدح نفسي بس الحمد لله الله اعطاني الكثير من الصفات اللي يمكن تعجب أي شخص لكن للأسف ماحد
يقترب مش عارفة ليش!!
الله كريم..
وانا ما أمدح نفسي بس الحمد لله الله اعطاني الكثير من الصفات اللي يمكن تعجب أي شخص لكن للأسف ماحد
يقترب مش عارفة ليش!!
الله كريم..
بصراحة اللى سوته البنت عين الصواب بعد ايش بقى من العمر اصلا محد بيحس فيها كل احد لاهى بحياته وهى بحاجة انها تاسس اسرة وتحس بالاستقرار الحين اللى وصلت 25 يقولون عانس واللى وصلت هذا السن ايش بيقولون عنها !
مع انى ارفض كلمة عانس ,, تاخرت فى الزواج افضل وتعبر عن الحالة اكثر
وكثير بنات يروحون عند خطابات والله يسهل امورهم ان شاء الله
مع انى ارفض كلمة عانس ,, تاخرت فى الزواج افضل وتعبر عن الحالة اكثر
وكثير بنات يروحون عند خطابات والله يسهل امورهم ان شاء الله
الصفحة الأخيرة
لهدرجه الموضوع مسويلكم عقده
والي ايونها خطاطيب وترفضهم واسبابها تافهه شو توقولن عنها !!!!