اختي scson....
جزاك الله خيرا و اتمنى ان لا اكون جرحت مشاعر احد. و كلامك موزون عالاخر.:24:
roritto
•
شاكرة لكم تفاعلكم في الموضوع
وعلى قولة صديقتي الزواج شر لابد منه
بالعكس الزواج نعمة كبيرة بس البعض يخلي هالنعمة نقمة :26:
وعلى قولة صديقتي الزواج شر لابد منه
بالعكس الزواج نعمة كبيرة بس البعض يخلي هالنعمة نقمة :26:
ياااااااااااااااااااااااااا حرييييييييييييييييييييم انا مو متزوجه وجاهل عمري 15 بس لكم عندي كلللللللللللللللللللللمه
الزواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج نص الديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
احتسبووووووووووووووو الاجرررررررررررررررررررررررررررررررررر
تراكم راااااااااااااااح تبنون اجيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
وورااااااااااااكم خير الداااااااااااااااااااااااااااااااار
احسنووووووووووو العمل في الدنياااااااااااااااا
و اصبروووووووووووا و كملوااااااااااا نصف الديييييييييييييين باحتسااااااااااااب الاجر
ولكممممممممممممم دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار النعيييييييييييييم
الجنه
الزواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج نص الديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
احتسبووووووووووووووو الاجرررررررررررررررررررررررررررررررررر
تراكم راااااااااااااااح تبنون اجيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
وورااااااااااااكم خير الداااااااااااااااااااااااااااااااار
احسنووووووووووو العمل في الدنياااااااااااااااا
و اصبروووووووووووا و كملوااااااااااا نصف الديييييييييييييين باحتسااااااااااااب الاجر
ولكممممممممممممم دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار النعيييييييييييييم
الجنه
الصفحة الأخيرة
roritto..
بس عندي تعليق على الاخوات اللي قالوا عدمه احسن "الاخت الله يحفظ اولادي" يا اختي الزواج نعمه يجب ان نحمد الله عليها لا ان نتمنى زوالها ويجب ان نراعي كلامنا يعني مش بعد ما تجوزنا نقول للباقي بلاش انا متززجة و احس انه هدي من اكبر النعم والله يرزق كل بنات لمسلمين بازواج صالحين امين
كلا مك اختي صائب وجزاك الله على التنبية الطيب..
ويمكن اختنا قصدت تواسي وقالتها بحسن نيه..لكن برأيي ان
احسن شئ نعمله للبنات الغير متزوجات ترغيبهن بالزواج وحثهن
على ذلك ..
وصحيح اني بعد الزواج استلمت مسؤليات كثيره وتغيرت نظرتي
للامور..ورغم المشاكل اللي احياناً تستجد من وقت لاخر..
الا ان من تقول بان الزواج نقمه وياليتها ماتزوجت تكون بتغالط
نفسها..ولو غاب زوجها عنها ولا حصلت لها مشكلة معاة شوفوا
وقتها كيف حتكون الدنيا مسوده بعيونها..
والله يرزق كل البنات ازواج صالحين ويوفقهم لكل خير..