assola
•
انا تزوجت بعد الثانوي وعمري 17 سنه الحمدلله كملت الجامعه وانا عند زوجي
اشوف 17 او 18 أفضل سن للزواج أرحم بكثير من 13 او 14 او حتى 15
بالرغم يكون احيانا عقل البنت بعد الله
احيانا تشوفين بنت عمرها 18 سنه وماشاء متحمله مسؤوليه وعاقله احيانا وحده فوق الـ 25 كأنها وحده مراهقه ولا قد المسؤليه
بالعربي يرجع للتربيه
اشوف 17 او 18 أفضل سن للزواج أرحم بكثير من 13 او 14 او حتى 15
بالرغم يكون احيانا عقل البنت بعد الله
احيانا تشوفين بنت عمرها 18 سنه وماشاء متحمله مسؤوليه وعاقله احيانا وحده فوق الـ 25 كأنها وحده مراهقه ولا قد المسؤليه
بالعربي يرجع للتربيه
بعد الجامعه
مو كل زوج يرضي ان زوجته تنشغل عنه بالدراسه
كثير من صديقاتى تزوجو بعد الثنوى وازواجهم ماوافقو يكملو تعليمهن اذا لك همه بالتعليم كان تعلمتى فى بيت ابوك
مو كل زوج يرضي ان زوجته تنشغل عنه بالدراسه
كثير من صديقاتى تزوجو بعد الثنوى وازواجهم ماوافقو يكملو تعليمهن اذا لك همه بالتعليم كان تعلمتى فى بيت ابوك
الصفحة الأخيرة
يعني مازالت مراهقه
لااكتمل نموها النفسي ولاحتى الجسدي
صعب جدا انها تحتمل مسئوليه
وصحتها ماتحتمل حمل ولاده وسهر وتربيه وتعب
حلو الانسان يعيش كل مرحله في حياته زي مو المفروض يعيشها
والزواج لاحقه عليه في وقته