يارا(1)
يارا(1)
بعد الثانوي يعني عمرها 18 سنه

يعني مازالت مراهقه

لااكتمل نموها النفسي ولاحتى الجسدي

صعب جدا انها تحتمل مسئوليه

وصحتها ماتحتمل حمل ولاده وسهر وتربيه وتعب

حلو الانسان يعيش كل مرحله في حياته زي مو المفروض يعيشها

والزواج لاحقه عليه في وقته
NOONO_VIP
NOONO_VIP
اناماايد الدراسه او الوظيفه مع الزواج من تجربه شخصية
assola
assola
انا تزوجت بعد الثانوي وعمري 17 سنه الحمدلله كملت الجامعه وانا عند زوجي

اشوف 17 او 18 أفضل سن للزواج أرحم بكثير من 13 او 14 او حتى 15

بالرغم يكون احيانا عقل البنت بعد الله

احيانا تشوفين بنت عمرها 18 سنه وماشاء متحمله مسؤوليه وعاقله احيانا وحده فوق الـ 25 كأنها وحده مراهقه ولا قد المسؤليه

بالعربي يرجع للتربيه
رمش العيون2
رمش العيون2
بعد الجامعه

مو كل زوج يرضي ان زوجته تنشغل عنه بالدراسه

كثير من صديقاتى تزوجو بعد الثنوى وازواجهم ماوافقو يكملو تعليمهن اذا لك همه بالتعليم كان تعلمتى فى بيت ابوك
ريشانا
ريشانا
اذا جاء الشخص المناسب من والى تتزوج وماتضيع الفرصه سواء بعد الثانوي او بعد الجامعه