نجمة البيت
نجمة البيت
عني افضل بعد الثانوي وتكمل دراستها لاتزوجت بس لازم توفق بين البيت والدراسه ..
حلمي هو أملي
حلمي هو أملي
موش محتاجه تفكير

بعد الجامعه

الله يسخر لنا ويرزق بنات المسلمين

لا اله الا الله
ســــــــارونه
متى ماجاها الرجال اللي يستاهلها تتزوج
{ وُفىَ }
{ وُفىَ }
متى ماجاها الرجال اللي يستاهلها تتزوج
متى ماجاها الرجال اللي يستاهلها تتزوج
اشكرك على طرح الموضوع ,,

و أنا مصدومة من الي يقولون بعد الثانوي ,,

ومن يقول بعد الثانوي عمرها 18 ,, بعد الثانوي بديرتي ما اكملت 17,,

إنتوا شايفين بنات اليوم الله يصلحهم ,, والمشاكل التي اصبحت بشكل غير طبيعي بين الزوجين ,, والطلاق اللي صار أكثر من الزواج ,, حسب الواقع والبرامج التوعوية نسبة الطلاق صارت بتزايد

حبيباتي الزواج شركة كبيرة لازم تأسيسينها بدراسة كل الاحتمالات ( النجاح و الخسارة و عدم الربح ومضاعفة الارباح ),,

أيضا بتوعية البنت و الولد و استعدادهم لتحمل المسؤلية و مواجهة المشاكل بتروي و تدبر و طولة بال ,,

ثاني أهم شيء بحياة البنت شهادتها الجامعية ,, و مو شرط لازم تخلص الجامعة بالكامل ممكن قبل تخرجها بسنه مثلا ,,

وتشترط على الزوج أنها تشتغل على الأقل تشيل مصاريفها و ممكن تساهم مع الزوج ,, وإذا كان مقتدر ماليا و ما يبي مو مشكلة لكن شهادتها تحميها من غدر الزمان ,,

ياما بنات الله يفرج همهم تحملوا ظلم الزوج وغدره وضربه وادمانه , لأن ما عندها شهادة وما تقدر توفر لابناءها الحياة الكريمة ,, فتتحمل عشانهم وتشرب المر ,, الله المستعان ,,




ما عُدتُ أنا
ما عُدتُ أنا


بعد الجامعه...


وعسى بعد..

(: