ام فوفو
•
انا ارى بعد الجامعة افضل..تكون البنت نضج تفكيرها اكثر..وخلصت من الدراسة وهمها..ومشاغلها,,وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج والانجاب..والتربية..
افضل في مرحلة صغيرة من العمر يالثانوي وتكمل بعدين
لان البنت كل ما كبرت تفتحت اكثر وعافت الرجال
ماشا الله والمسلسلات ماقصرت
لان البنت كل ما كبرت تفتحت اكثر وعافت الرجال
ماشا الله والمسلسلات ماقصرت
العمر مو مقيآس لتحديد سن الزوآج
ممكن تكون طقت الثلاثين بس خفيفه :)
عمومآ آنا ... آشجع زوآج البنت بعد آلجآمعه ,’
الرجل مو طآير .. وما الله حـد تتغربل وتغربل رجلها بالدرآسه "
ولحقين ع آلشقآء والمسئوليه والمبزره ووووو........... آلخ :09:
ممكن تكون طقت الثلاثين بس خفيفه :)
عمومآ آنا ... آشجع زوآج البنت بعد آلجآمعه ,’
الرجل مو طآير .. وما الله حـد تتغربل وتغربل رجلها بالدرآسه "
ولحقين ع آلشقآء والمسئوليه والمبزره ووووو........... آلخ :09:
الصفحة الأخيرة