حلوومه وبس
•
بعد الجامعه احسن!!!!
بعد الثانوي حلو ..
بس بعد الجآمعة افضل .. تكون البنت خلصت الدراسة .. وبعدين تكون متفرغة لبيتها وبس :)..
بس بعد الجآمعة افضل .. تكون البنت خلصت الدراسة .. وبعدين تكون متفرغة لبيتها وبس :)..
بعد الجامعة تكون حصلت على الشهادة اللي هي راس مالها ودرعها اللي سيحميها من غدر الزمان
بالاضافة انها ستكون نضجت وقادرة على تحمل المسؤولية الكبيرة
بالاضافة انها ستكون نضجت وقادرة على تحمل المسؤولية الكبيرة
كرستالهـ
•
بعد الجامعه
الواحده تصير خلصت هم الدراسه وارتاحت بدال المرمطه بين بيت ورجال وبين الدراسه
منجد ضغط على البنت وبنفس الوقت صعبه تترك الدراسه عشان الزواج
وبعد تكون نضجت اكثر وعاشت عمرها مو تجيب عيال وهي توها بزر
الواحده تصير خلصت هم الدراسه وارتاحت بدال المرمطه بين بيت ورجال وبين الدراسه
منجد ضغط على البنت وبنفس الوقت صعبه تترك الدراسه عشان الزواج
وبعد تكون نضجت اكثر وعاشت عمرها مو تجيب عيال وهي توها بزر
حسب النمو العقلي للبنت لان فيه بنات اعمارهم 18 17 وتفوق في التفكير والاتزان ام 30هذى رايي
الصفحة الأخيرة