حلوومه وبس
حلوومه وبس
بعد الجامعه احسن!!!!
الحمدلله ^ـ^
الحمدلله ^ـ^
بعد الثانوي حلو ..
بس بعد الجآمعة افضل .. تكون البنت خلصت الدراسة .. وبعدين تكون متفرغة لبيتها وبس :)..
][ الأنيقة ][
][ الأنيقة ][
بعد الجامعة تكون حصلت على الشهادة اللي هي راس مالها ودرعها اللي سيحميها من غدر الزمان

بالاضافة انها ستكون نضجت وقادرة على تحمل المسؤولية الكبيرة
كرستالهـ
كرستالهـ
بعد الجامعه

الواحده تصير خلصت هم الدراسه وارتاحت بدال المرمطه بين بيت ورجال وبين الدراسه

منجد ضغط على البنت وبنفس الوقت صعبه تترك الدراسه عشان الزواج

وبعد تكون نضجت اكثر وعاشت عمرها مو تجيب عيال وهي توها بزر
ملاك سدير
ملاك سدير
حسب النمو العقلي للبنت لان فيه بنات اعمارهم 18 17 وتفوق في التفكير والاتزان ام 30هذى رايي