متعـــبه عســافها
بعد الجامعه افضلللللل

اشوف صديقاتي اللي تزوجو بعد الثانوي لين الحين ماتخرجو على ان رجالهم متفهمين بس صعبه مع الحمل والولاده والطفل مررره صعب خاصه اللي ماعندها شغاله تتورط ببزرها
غرور ..
غرور ..
بعد الجامعه احسن يكون ما وراه شي ..
صوت الكلمة
صوت الكلمة
بعد الثانوي يعني عمرها 18 سنه يعني مازالت مراهقه لااكتمل نموها النفسي ولاحتى الجسدي صعب جدا انها تحتمل مسئوليه وصحتها ماتحتمل حمل ولاده وسهر وتربيه وتعب حلو الانسان يعيش كل مرحله في حياته زي مو المفروض يعيشها والزواج لاحقه عليه في وقته
بعد الثانوي يعني عمرها 18 سنه يعني مازالت مراهقه لااكتمل نموها النفسي ولاحتى الجسدي...
لافوض فوك
ياليت الايم ترجع بس والله كان اختاردرستي على الزواج حتى لو مااتزوج

يابنااااااااااااااااااات لاحقين على الغلب
عيشوا حياتكم كل مرحلة لها طعم ونكهه خاصة
كابتشينو20008
كابتشينو20008
بعد الثانوي
جل وخل
جل وخل
بعد الجامعه احسن يكون ما وراه شي ..
بعد الجامعه احسن يكون ما وراه شي ..