rotan

rotan @rotan

عضوة فعالة

وش صار لك وقت الولاده

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كتبت هذا الموضوع يابنات
لأن كل مره الاقي كل وحده تحكي قصتها
في موضوع مستقل
فقلت خلينا نتجمع هنا ونشوف العجايب
ونخليه اجزاء اذا كثرت الصفحات
وهبدأ انا بقصتي وقت الولاده
بسم الله نبدأ
وداني زوجي مستشفى ولاده معرووووووووف بالرياض
وانا متضايق مره ما ابيها من كثر ماسمعت عنها
ومن اول مادخلت وقبل لاتكشف الدكتوره وانا ابكي (مو من الالم لأ ....ماأبي هذي المستشفى)
المهم كشفت وقالت ولادة بسرعه 8 سم
وبعد معنات المغذي (أخاااااااف من الإبر مره مره:icon33: لدرجه الممرضه تقول :هذا ابره مافي ولاده)
دخلوني غرفة الولاده (ماتوقعت كذا فضايح)
واستلموني ذا الهنديات هم ثنتين اللي لابسين أزرق حق العمليات
والباقي ابيض من وين جايين ماادري (تقول متجمعين على ذبيحه):23:
وهالهنديه كل مامرة وحده من خوياتها عزمتهم تعطيها قلفزات عشان تكشف علي (داخلي طبعا )
وشوفوالمعنات
والله ما ابالغ أغلبهم هذا اذا موكلهم
وانا اقول: خلاص
حرام عليكم
موكلكم
وانادي الدكتوره (لا حيات لمن تنادي محد معطيني وجه ولاكأني اتكلم مع احد)
ولما خلاص وصلت حدي :boom:
شرفت دكتوره سعوديه وثانيه سودانيه
ومعهم فلبينيه
طبعا اللي ولدتني الممرضه الفلبينيه
والباقي قاعدي يشجعون
وخلال التشجع وحده سحبت شعري:angry2: (حسبي الله ونعم الوكيل*حافظه شكلها*)
ووحده تقولي انسدحي زين (مايصلح)
لحدما شرفت البنوته ولله الحمد:icon28:
هذا الكلام من سنتين وحاجه
والحين انا حامل وان ربي كتبلي عمر ان شاء الله
اولد في خااااص
بعد ماجربت تووووووووبه ماتوقعت كذا:29:
حبسي الله
38
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفود نجد
نفود نجد
الحمد لله على سلااامتك ,,,,
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
هههههههههههههه الحمدلله على سلامتج مع انه سالفتج قديمه ::..

والله يهون علي وعليج يارب:)
بئا تسذا
بئا تسذا
الله يهوون عليك
rotan
rotan
يسلمكم ربي ياعيوني
بس وين محد له قصه وقت الولاده
مفرحه
منرفزه
محزنه لا سمح الله
مضحكه
والا ماتذكرون
ريهام 1
ريهام 1
هلا فيك rotan والله موضوعك حلو وممتع وفي نفس الوقت مفيد
والله يهون عليك حملك ويولدك بالسلامه بس ما انصحك تولدين في خاص<<<<<<من خذا رايك
لأني اشوف تعاملهم ما يفرق كثير عن الحكومي ووحده من قريباتي ولدت في مستشفى الأسره وقالولها اذا تعسرت الولاده بنطلعك ونوديك حكومي لأن ما عندهم استشاريين.. !!!تخيلي وفي النهايه ولدت عندهم عشانها تخاف يولدها دكتور في الحكومي وتقول قمة الا زعاج كل مانمت شوي بعد الولاده قوموني ويسألوني وش رايك في المستشفى من ناحية النظافه وشوي وش رايك في توليدنا لين المسكينه تعبت زود
عموماً
انا عن نفسي ولدت في الشميسي والله مرتاحه له على الأقل فيه استشاريين اذا صار شي لا سمح الله
وكانت الدكتوره معطيتني موعد لولادتي في 1-9 ولا ولدت الا في 9-9 ومتحمسه ذاك اليوم ومتسحره ذاك السحور الزين على بالي اني بصوم وانا في نفسي اقول يارب آخر سحور في هالرمضان وما امداني صليت الفجر ويوم جيت بسلم وبسم الله صبت ذيك الشلالات من تحت (الأخت بكريه) وبسرعه قومت المزيون ورحت المستشفى بعد ما طفح الكرسي اللي تحتي :unhappy:
وطول الطريق وانا افكر وش بيصير وشلون الوحده تولد والحلو يسولف عن السيارات وانواعها:angry2:
ويوم وصلت المستشفى حسيت اني داخله في مسلخ وعلى طول كشفت علي وقالت تنويم عشان المويه وجلست أتألم لين الساعه 12 الظهر بعدين نزلوني ويوم صارت الساعه3 دخلوني غرفة الولاده (غرفة الرعب):o
وهناك انواع الخوف والألم بس كان تعاملهم حلو كان عندي فلبينيه ومصريه وكانت المصريه الله يجزاها خير تداعبني تقول خلاص طلع اصباعه الصغير وانا ودي اضحك بس ماني قادره ما ضحكت الا بعد الولاده يوم تذكرت كلا مها ,بعدين قالت (خلاص اولدي بئه انا عاوزه افطر) وهي تضحك وأخيراً جا الفرج من رب العالمين وولدت بنت والفلبيبنيه تخيطني وانا اناظر البنت من طالعه عليه ......... شوفوا الرواقه خخخخخخخخ
واعتذر اذا طولت والله يهون على كل حامل ويرزقها بالذريه الصالحه وهذي ورده لكل والده تكتب لنا تجربتها:26: