هلا ببنت سليمان
كل عام وانتِ بخير🤍
عددنا كبير ماشاء الله
أخواني ٧ بزوجاتهم وأولادهم
وحنا ٣ أخوات بأولادنا وزجي
إجتمعنا في المزرعه وأفطرنا قهوه
ومعمول بعد الصلاه..
ذبحوا الذبايح جهز الطباخ مقلقل
وسوى شوي.
نمنا وفي الليل تعشينا أسماك شوي
وقلي من مزرعة السمك طااازجه.
دخلنا الرياض الصباح ونمنا لين المغرب
ثم كملنا أعيادنا.
الله يتمم على عباده العفو والعافيه
والرضا والقناعه.
tuka
•
إحنا نفطر الصبح حليب وقهوه وبعضهم شاي وحلويات تقليديه جزائريه
معضم الجزائريون بفطور صبيحة العيد لازم يحطوا صينية النحاس وينسقوها والفطور يكون بالصاله وتجتمع العائله
هذه نموذج لصينية العيد جزائريه
معضم الجزائريون بفطور صبيحة العيد لازم يحطوا صينية النحاس وينسقوها والفطور يكون بالصاله وتجتمع العائله
هذه نموذج لصينية العيد جزائريه
tuka
•
الفطور عندنا هو قهوة الصبح
بعدها الغذاء طبعا مشاوي وسلطات والعشاء بكبوكه أو بوزلوف
وغذاء اليوم الثاني أغلبنا نحضر كسكسي بلحم الخروف وتجتمع العيله
بعدها الغذاء طبعا مشاوي وسلطات والعشاء بكبوكه أو بوزلوف
وغذاء اليوم الثاني أغلبنا نحضر كسكسي بلحم الخروف وتجتمع العيله
الصفحة الأخيرة
وطبعًا الغداء الكبير يكون فقط في أول يوم ببيت أبو زوجي
أما باقي الأيام فتكون الحمعات على العشاء في الاستراحة أو المخيمات والحمدلله