سحلب ملكي
سحلب ملكي
غريبة ماتطبخون فطور من لحم الأضحية حنا بعد صلاة العيد قهوة عربية ومعها تمر وحلويات.. والفطور مرق لحم وكبدة من الأضحية وخبز
غريبة ماتطبخون فطور من لحم الأضحية حنا بعد صلاة العيد قهوة عربية ومعها تمر وحلويات.. والفطور مرق...
الصراحة لحم الأضحية عندنا غالبًا يكون على الغداء لأن الصباح مو الكل يكون موجود لكن وقت الظهر يكون الجميع عارف إن فيه غداء وطبخ فتلقين الكل حاضر وكاشخ وعامل حسابه

وطبعًا الغداء الكبير يكون فقط في أول يوم ببيت أبو زوجي
أما باقي الأيام فتكون الحمعات على العشاء في الاستراحة أو المخيمات والحمدلله
🇸🇦السعوديه🇸🇦
هلا ببنت سليمان
كل عام وانتِ بخير🤍

عددنا كبير ماشاء الله
أخواني ٧ بزوجاتهم وأولادهم
وحنا ٣ أخوات بأولادنا وزجي

إجتمعنا في المزرعه وأفطرنا قهوه
ومعمول بعد الصلاه..

ذبحوا الذبايح جهز الطباخ مقلقل
وسوى شوي.

نمنا وفي الليل تعشينا أسماك شوي
وقلي من مزرعة السمك طااازجه.

دخلنا الرياض الصباح ونمنا لين المغرب
ثم كملنا أعيادنا.

الله يتمم على عباده العفو والعافيه
والرضا والقناعه.
tuka
tuka
إحنا نفطر الصبح حليب وقهوه وبعضهم شاي وحلويات تقليديه جزائريه
معضم الجزائريون بفطور صبيحة العيد لازم يحطوا صينية النحاس وينسقوها والفطور يكون بالصاله وتجتمع العائله
هذه نموذج لصينية العيد جزائريه
 
tuka
tuka
الفطور عندنا هو قهوة الصبح
بعدها الغذاء طبعا مشاوي وسلطات والعشاء بكبوكه أو بوزلوف
وغذاء اليوم الثاني أغلبنا نحضر كسكسي بلحم الخروف وتجتمع العيله
Dody
Dody
فطورنا كان خبزه مع عيش مطبوخ مع نواشف مع معمول وحلاوة العيد وعساكم من عواده