ام جسار
ام جسار
منا ومنكم صالح الأعمال اضحكي تفطرت كيكة شوكلت وقهوة عربية بس لانه اعرف وراي قدوع العيد بيت امي وبيت اختي .. لا والله العيد هذي ماضحينا وحتى لو ضحينا ولامرة كلينا من لحم او كبد الاضحية في فطور العيد سبحان الله كل بيت له بريستيجه.. غدا العيد في سوري جندي مع زوجي زوجته اردنية وتسوي احلى منسف فه ريلي عطاه ثلاث كيلو لحم يسوي فيهم غدا العيد منسف ،، انا وريلي مع ولدي نحب المنسف ههههه
منا ومنكم صالح الأعمال اضحكي تفطرت كيكة شوكلت وقهوة عربية بس لانه اعرف وراي قدوع العيد بيت امي...
سبحان الله اليوم عالغدا فجاه بنتي تقولي ماما ليش ماتسوين لنا منسف! متأثره باللي تشوفهم باليوتيوب
قلتلها ما أحسه حلو رز ولحم وعليهم لبن وأظن سمن ما أتخيله لذيذ
ام راشد2000
ام راشد2000
سبحان الله اليوم عالغدا فجاه بنتي تقولي ماما ليش ماتسوين لنا منسف! متأثره باللي تشوفهم باليوتيوب قلتلها ما أحسه حلو رز ولحم وعليهم لبن وأظن سمن ما أتخيله لذيذ
سبحان الله اليوم عالغدا فجاه بنتي تقولي ماما ليش ماتسوين لنا منسف! متأثره باللي تشوفهم...
هلا والله اختي .. الله يحفظها لك
اللبن ذي اسمه جميد ويكون ساخن ويكون في علب للي يفضل يحطه على الرز .. هو وجبة تقريبا دسمة وتصلح اكثر في الشتا والربيع .
وردة الجوري
وردة الجوري
فطورنا عند اهلي مشاوي وطحينه وسلطات وحركات

وعند أهل زوجي تشويحه كبد ولحمه
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
فطورنا عند اهلي مشاوي وطحينه وسلطات وحركات وعند أهل زوجي تشويحه كبد ولحمه
فطورنا عند اهلي مشاوي وطحينه وسلطات وحركات وعند أهل زوجي تشويحه كبد ولحمه
صحة وعافية عليكم