بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
tuka tuka :
الفطور عندنا هو قهوة الصبح بعدها الغذاء طبعا مشاوي وسلطات والعشاء بكبوكه أو بوزلوف وغذاء اليوم الثاني أغلبنا نحضر كسكسي بلحم الخروف وتجتمع العيله
الفطور عندنا هو قهوة الصبح بعدها الغذاء طبعا مشاوي وسلطات والعشاء بكبوكه أو بوزلوف وغذاء اليوم...
👍💐
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
Dody Dody :
فطورنا كان خبزه مع عيش مطبوخ مع نواشف مع معمول وحلاوة العيد وعساكم من عواده
فطورنا كان خبزه مع عيش مطبوخ مع نواشف مع معمول وحلاوة العيد وعساكم من عواده
بالعافية عليكم..
آمين وإياك
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
اشتقنا لأجواء العيد الله يعيده عليها بخير يارب
اشتقنا لأجواء العيد الله يعيده عليها بخير يارب
آمين يارب وكل مسلم موحد
🌹
شيخةSheikha〡
شيخةSheikha〡
هههههه منزله الموضوع اليوم !! العيد بأيامه الثلاث خلص وانتهى قالت وشنستفيد من أفكاركم 🤣😂 يعني بتحفظين الافكار سنة قدام !!😂
هههههه منزله الموضوع اليوم !! العيد بأيامه الثلاث خلص وانتهى قالت وشنستفيد من أفكاركم 🤣😂 يعني...
انتي كثيرة انتقاد ... الموضوع مسلي ويجيب افكار اكلات للاعياد الي راح تجي
ماهو شرط تشوف الطبخة وتطبقها اليوم الي بعده 
Fatema Fatema
Fatema Fatema
نسيت وربي كنت  نايمه الى العصر بس فطرت بيض وغدى