بنتـ سليمان
•
👍💐
Dody :
فطورنا كان خبزه مع عيش مطبوخ مع نواشف مع معمول وحلاوة العيد وعساكم من عوادهفطورنا كان خبزه مع عيش مطبوخ مع نواشف مع معمول وحلاوة العيد وعساكم من عواده
بالعافية عليكم..
آمين وإياك
آمين وإياك
امتنان_ :
اشتقنا لأجواء العيد الله يعيده عليها بخير يارباشتقنا لأجواء العيد الله يعيده عليها بخير يارب
آمين يارب وكل مسلم موحد
🌹
🌹
ذات الخمار :
هههههه منزله الموضوع اليوم !! العيد بأيامه الثلاث خلص وانتهى قالت وشنستفيد من أفكاركم 🤣😂 يعني بتحفظين الافكار سنة قدام !!😂هههههه منزله الموضوع اليوم !! العيد بأيامه الثلاث خلص وانتهى قالت وشنستفيد من أفكاركم 🤣😂 يعني...
انتي كثيرة انتقاد ... الموضوع مسلي ويجيب افكار اكلات للاعياد الي راح تجي
ماهو شرط تشوف الطبخة وتطبقها اليوم الي بعده
ماهو شرط تشوف الطبخة وتطبقها اليوم الي بعده
الصفحة الأخيرة