الصراحة لحم الأضحية عندنا غالبًا يكون على الغداء لأن الصباح مو الكل يكون موجود لكن وقت الظهر يكون الجميع عارف إن فيه غداء وطبخ فتلقين الكل حاضر وكاشخ وعامل حسابه
وطبعًا الغداء الكبير يكون فقط في أول يوم ببيت أبو زوجي
أما باقي الأيام فتكون الحمعات على العشاء في الاستراحة أو المخيمات والحمدلله
الصراحة لحم الأضحية عندنا غالبًا يكون على الغداء لأن الصباح مو الكل يكون موجود لكن وقت الظهر يكون...
حنا نجتمع في عيد الفطر فقط
أما عيد الأضحى مانجتمع الصبح كل ناس مشغولين بضحاياهم
اجتماعنا مع قرايبنا في الليل