ام راشد2000
ام راشد2000
منا ومنكم صالح الأعمال

اضحكي تفطرت كيكة شوكلت وقهوة عربية بس لانه اعرف وراي قدوع العيد بيت امي وبيت اختي .. لا والله العيد هذي ماضحينا وحتى لو ضحينا ولامرة كلينا من لحم او كبد الاضحية في فطور العيد سبحان الله كل بيت له بريستيجه..

غدا العيد في سوري جندي مع زوجي زوجته اردنية وتسوي احلى منسف فه ريلي عطاه ثلاث كيلو لحم يسوي فيهم غدا العيد منسف ،، انا وريلي مع ولدي نحب المنسف ههههه
ام راشد2000
ام راشد2000
هلا ببنت سليمان كل عام وانتِ بخير🤍 عددنا كبير ماشاء الله أخواني ٧ بزوجاتهم وأولادهم وحنا ٣ أخوات بأولادنا وزجي إجتمعنا في المزرعه وأفطرنا قهوه ومعمول بعد الصلاه.. ذبحوا الذبايح جهز الطباخ مقلقل وسوى شوي. نمنا وفي الليل تعشينا أسماك شوي وقلي من مزرعة السمك طااازجه. دخلنا الرياض الصباح ونمنا لين المغرب ثم كملنا أعيادنا. الله يتمم على عباده العفو والعافيه والرضا والقناعه.
هلا ببنت سليمان كل عام وانتِ بخير🤍 عددنا كبير ماشاء الله أخواني ٧ بزوجاتهم وأولادهم وحنا ٣ أخوات...
امين

ماشاء الله ربي يبارك لكم
موسوعة
موسوعة
قهوه والظهر خاروف العيد 🤩🐑.
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
منا ومنكم صالح الأعمال اضحكي تفطرت كيكة شوكلت وقهوة عربية بس لانه اعرف وراي قدوع العيد بيت امي وبيت اختي .. لا والله العيد هذي ماضحينا وحتى لو ضحينا ولامرة كلينا من لحم او كبد الاضحية في فطور العيد سبحان الله كل بيت له بريستيجه.. غدا العيد في سوري جندي مع زوجي زوجته اردنية وتسوي احلى منسف فه ريلي عطاه ثلاث كيلو لحم يسوي فيهم غدا العيد منسف ،، انا وريلي مع ولدي نحب المنسف ههههه
منا ومنكم صالح الأعمال اضحكي تفطرت كيكة شوكلت وقهوة عربية بس لانه اعرف وراي قدوع العيد بيت امي...
صحة وعافية عليكم أم راشد..
مرة اكلت منسف عند جارتي أردنيه لذيذ...
وطلبت من مطعم منسف شغلهم عادي مو مثل شغل البيت
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
قهوه والظهر خاروف العيد 🤩🐑.
قهوه والظهر خاروف العيد 🤩🐑.
👍