ميوووم
ميوووم
ﻻ هو الشي الي مو طبيعي ان طفلك ينام مع الشغاله .. ليه ذا ينام معك والثاني مع الشغاله مع انه يحتاج لك اكثر طفلك يااختي بحاجتك حتى وهو رضيع ولفتني انك تطلي عالكبير وتبكي والثاني طيب .. سبحان الله ..
ﻻ هو الشي الي مو طبيعي ان طفلك ينام مع الشغاله .. ليه ذا ينام معك والثاني مع الشغاله مع انه يحتاج...
هو متعود عليها يعيي ينام عندي
والكبير مِن يوم ولدته وهو معي ماجبت الدادا الا بعد ماجبت الثاني
لاني تعودت عالكبير انه معي من يوم ولدته وهو ينام معي بالغرفه بس الصغير نام معي اول خمس شهور تقريبا بس
وبحكم عملي تعود عالدادا
ميوووم
ميوووم
أختي ,, حطي عيالك بأسرتهم في غرفتهم .. وخلي الدادا تنام في نفس الغرفة معاهم لو احتاجو شيء بالليل .. ولكن غير مسموح ينامون في حضنها .. وخلي عندج كاميرا المراقبة وجهيها على سرير العيال .. والرارا تنام بعيد عن الكاميرا .. أنا مسوية هالشيء .. بس مع الفرق أنا عندي طفل عمره 3 شهور ينام عندي .. لكن البنات 3 سنوات ونص وسنتين ينامون في غرفتهم .. وبعد كم شهر بخليهم ينامون بدون وجود الدادا .. والشيء الثاني احذري قلبج يميل لحد من عيالج أكثر من الثاني .. بتسببين أزمة نفسية للصغير وترا الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن التقرفة بين العيال ..
أختي ,, حطي عيالك بأسرتهم في غرفتهم .. وخلي الدادا تنام في نفس الغرفة معاهم لو احتاجو شيء...
انا كذا مسويه الحين أحطهم باسرتهم وهي تنام عندهم بالغرفه
غصب عني والله انا احبهم الاثنين بس الكبير لانه دايم معي احسه قريب لي
ميوووم
ميوووم
الاثنين كلهم صغار وضع الطفل اللي ينام مع الشغاله مؤسف حقاً كيف يطاوعك قلبك وتتركينه مع الشغاله غريبه ع قصص الشغالات اللي نسمعها باقي ماتعلمتم منها حتى الثاني صغير ابو سنتين ونص الاثنين يحتاجو حنانك وعطفك ودفئك خليهم معك صغار كلهم وتعليم الحمام انا ابدأ ع ثلاث سنوات احسه يستوعب اما ذحين ياعمري صغير يمكن يفهم ويبدأ يتعلم بس بيتعبك ويطول في التعليم لكن اشوف ثلاث سنوات افضل مرحله لتعليمهم
الاثنين كلهم صغار وضع الطفل اللي ينام مع الشغاله مؤسف حقاً كيف يطاوعك قلبك وتتركينه مع الشغاله...
الكل يقولي افصليهم عنك خلاص
يقولون لي ان كل ماكبر الطفل صار أصعب انك تفصلينه عنك
استودعتهم الله
️مادري ي ختي لان ولدي الكبير احيان يقول ابي الحمام وهو لابس الحفوظه ️مادري من جده ولا بس يبي يقلد ومو فاهم
ميوووم
ميوووم
لا معليش أنت مخلفة ولدك الصغير وناسيته واضح من بداية حياته انه بيعاني من التفرقة بينه وبين أخوه ياقلبي عليه وبعدين كيف يجيك النوم وهو نايم بحضن الشغالة تعرفين كيف تنومه يمكن تكتمه لحد ما يفقد الوعي وينام يا عمري بس وتبكين على الكبير اللي يقدر يشكي ويتكلم عشانه راح ينام بغرفته من جد شي مو طبيعي. النبي يقول: "اتقوا الله واعدلوا بين اولادكم"
لا معليش أنت مخلفة ولدك الصغير وناسيته واضح من بداية حياته انه بيعاني من التفرقة بينه وبين أخوه...
ينام في سرير لحاله الصغيره هي معه في الغرفه في سرير ثاني
ميوووم
ميوووم
انا من عمرهم شهور زوجي يطلعهم فيتعودوا خلاص اما التواليت خلي امك تعلمك كيف علمتكم الله يخليها لك
انا من عمرهم شهور زوجي يطلعهم فيتعودوا خلاص اما التواليت خلي امك تعلمك كيف علمتكم الله يخليها لك
هم يقولون كل ماكان الطفل أصغر كل ما كان اسهل انه تفصلينه بغرفته

ان شاء الله