أختي ,,
حطي عيالك بأسرتهم في غرفتهم ..
وخلي الدادا تنام في نفس الغرفة معاهم لو احتاجو شيء بالليل .. ولكن غير مسموح ينامون في حضنها .. وخلي عندج كاميرا المراقبة وجهيها على سرير العيال .. والرارا تنام بعيد عن الكاميرا ..
أنا مسوية هالشيء .. بس مع الفرق أنا عندي طفل عمره 3 شهور ينام عندي .. لكن البنات 3 سنوات ونص وسنتين ينامون في غرفتهم .. وبعد كم شهر بخليهم ينامون بدون وجود الدادا ..
والشيء الثاني احذري قلبج يميل لحد من عيالج أكثر من الثاني .. بتسببين أزمة نفسية للصغير وترا الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن التقرفة بين العيال ..
أختي ,,
حطي عيالك بأسرتهم في غرفتهم ..
وخلي الدادا تنام في نفس الغرفة معاهم لو احتاجو شيء...
والكبير مِن يوم ولدته وهو معي ماجبت الدادا الا بعد ماجبت الثاني
لاني تعودت عالكبير انه معي من يوم ولدته وهو ينام معي بالغرفه بس الصغير نام معي اول خمس شهور تقريبا بس
وبحكم عملي تعود عالدادا