ميوووم
•
وجهه نظر
ميوووم
•
--am fahd-- :
😑حنونه مره ماعورك قلبك الى على الثاني الاول وش وضعه ياربي مدري كيف تخلون عيالكم ينامون معهم انا كنت انومهم مع بعض عندي لين كبرو ونقلتهم كلهم غرفه ثانيه بعدين توهم صغار بعد٣ سنين انقليهم محتاجين حنان😑حنونه مره ماعورك قلبك الى على الثاني الاول وش وضعه ياربي مدري كيف تخلون عيالكم ينامون معهم...
زوجي رافض
وبعدين هم بغرفتهم
حتى الصغير بغرفته حطيت لها سرير في الغرفه عشان تنام فيه لان غرفتها في الدور الثالث
وبعدين هم بغرفتهم
حتى الصغير بغرفته حطيت لها سرير في الغرفه عشان تنام فيه لان غرفتها في الدور الثالث
ميوووم
•
العمريه 72 :
اتوقع ولدي بيقضي سنوات جنبي 😂😂😂😂 حبيبي بسم الله عليه ما اتخيل ينام بعيد عنياتوقع ولدي بيقضي سنوات جنبي 😂😂😂😂 حبيبي بسم الله عليه ما اتخيل ينام بعيد عني
خخخخخخخخ يعني يرجع من المدرسه ينام في حضنك
انا كنت أفكر مثلك هههههههه يوم كنت حامل بولدي الكبير
اقول لين يكبر وهو معي يرجع من المدرسه ينام جنبي خخخخخخ
بعدين اختلف الوضع
انا كنت أفكر مثلك هههههههه يوم كنت حامل بولدي الكبير
اقول لين يكبر وهو معي يرجع من المدرسه ينام جنبي خخخخخخ
بعدين اختلف الوضع
أنا نفسك جبت الشغاله بعد ماجبت الثاني بس ماخليته يتعلق فيها ابداً من اروح لأهلي آخذه هو والشغاله اضمه لصدري وما أخليه لين اليوم الثاني يعني بس اوصل البيت تنتهي مهمتها انا ارضعه واغيرله والبسه وتعلق فيني مو فيها لأنه حتى لما تكون عند اهلي يكون مع امي والشغاله تساعدها الشغاله وظيفتها تهتم بالبيت بس ماتاخذ مكانك كأم مافكرتي وش بيكون حاله لما تسافر شغالتك اللي متعلق فيها .. الله يرضى عليك ياميوم تداركي الأمر وضمي ولدك اهتمي فيه وخليه يحبك قبل لاتندمين انا ماوجعني قلبي فموضوعك الا على ابو ١١ شهر انا ولدي بهالعمر كان يشوفني داخله البيت ينطط من الفرحه ويفتح يدينه ماما ماما واضمه حبيب قلبي ولا أخليه لأحد .
ميوووم
•
🌺baby face 🌺 :
لا غلط ياميوم الكبير ابو سنتين المفروض عودتيه ينام بغرفته يعني تكوني مأثثتها له وراح يحبها .. أنا طفلي فرح كثير لما شاف غرفته وسريره اللي على شكل سياره انبسط وصار ينام فيها والصغير ابو ١١ شهر كيف طاوعك قلبك تخلينه مع الشغاله حرام عليك توه صغير اول ماتجين من دوامك خذيه منها ويظل معك وينام معك وقبل لاتروحين دوامك تودينه هو والشغاله لأهلك او اهل زوجك .. صدق مو داخل راسي انه عادي ينام بعيد عنكلا غلط ياميوم الكبير ابو سنتين المفروض عودتيه ينام بغرفته يعني تكوني مأثثتها له وراح يحبها .. أنا...
ايه غرفتهم ماثثتها لهم يستأنس عليها الكبير للعب اما للنوم يبكي منها يقعد ينادي علي
مع الصغير كنت كذا وعادي عنده بس بعدين ️مادري وش فيه قلب علي
المشكله بيتي بعيد عن اهلي
الله يعين
مع الصغير كنت كذا وعادي عنده بس بعدين ️مادري وش فيه قلب علي
المشكله بيتي بعيد عن اهلي
الله يعين
الصفحة الأخيرة