الحنونة جدااا
•
استخدمي مغلي البابونج رااااااااااائع للإلتهابات وصفة جابر القحطاني ماء +بابونج يغلي قليلا لما يصير دافي اتشطفي والاحسن تجلسين فيه بعض الوقت مره في الاسبوع ويقول تقدري تستمري حتى إذا انقطعت الالتهابات والله امادري تناسب البنات او لا وأعتقدد مايضر لأنه مايستخدم كدش مهبلي بس غسيل من برامجرررررررررب
KWALAA
•
الحنونه جداااا
تسلمين الله يجزاك خير..
وصادقه سمعت وصفت د/جابر عن البابونج
بس ماااااااااااااااااااااااانفع ابد ابد
والله داومت عليه الين هلكت..:(
نتايج الملح والمر أحسن..
وهم تنششششف بالمره للمهبل..
ولاتبخلون علينا..بخبراتكم..
تسلمين الله يجزاك خير..
وصادقه سمعت وصفت د/جابر عن البابونج
بس ماااااااااااااااااااااااانفع ابد ابد
والله داومت عليه الين هلكت..:(
نتايج الملح والمر أحسن..
وهم تنششششف بالمره للمهبل..
ولاتبخلون علينا..بخبراتكم..
اختي كوالا
شلون تتشطفين بالمره؟؟؟
هل من برى والا من داخل بجهاز الدش المهبلي؟؟؟؟؟؟؟؟
شلون تتشطفين بالمره؟؟؟
هل من برى والا من داخل بجهاز الدش المهبلي؟؟؟؟؟؟؟؟
زنجبيلا
•
انا بنت ولي شهر تقريبا اعاني من الحكة الشديدة بس انها زااااااااااااااااااادت لدرجة خروج الدم
مااقدر انام وصعبة اروح الطبيبة تكشف علي وسالت الدكتورة هنا بحواء وصفت لي جنتيانا ( المس الازرق ) بس ماادري بنات جربتوه؟؟
عطوني حل ابي ارتاح ورب الكعبة خايفة على عمري بموت احس تقطع اللي تحت ..
مااقدر انام وصعبة اروح الطبيبة تكشف علي وسالت الدكتورة هنا بحواء وصفت لي جنتيانا ( المس الازرق ) بس ماادري بنات جربتوه؟؟
عطوني حل ابي ارتاح ورب الكعبة خايفة على عمري بموت احس تقطع اللي تحت ..
KWALAA
•
زهور الريف 2006
أنا تشطيف خارجي حبيبتي ,, بس قريت انو عادي بالدش للمتزوجات..http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1083858
المره بالطريقه هذي هم مادحها د جابر..
لخصائصها المعقمه للجروح ..
أنا تشطيف خارجي حبيبتي ,, بس قريت انو عادي بالدش للمتزوجات..http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1083858
المره بالطريقه هذي هم مادحها د جابر..
لخصائصها المعقمه للجروح ..
الصفحة الأخيرة