الحنونة جدااا
استخدمي مغلي البابونج رااااااااااائع للإلتهابات وصفة جابر القحطاني ماء +بابونج يغلي قليلا لما يصير دافي اتشطفي والاحسن تجلسين فيه بعض الوقت مره في الاسبوع ويقول تقدري تستمري حتى إذا انقطعت الالتهابات والله امادري تناسب البنات او لا وأعتقدد مايضر لأنه مايستخدم كدش مهبلي بس غسيل من برامجرررررررررب
KWALAA
KWALAA
الحنونه جداااا

تسلمين الله يجزاك خير..
وصادقه سمعت وصفت د/جابر عن البابونج
بس ماااااااااااااااااااااااانفع ابد ابد
والله داومت عليه الين هلكت..:(
نتايج الملح والمر أحسن..
وهم تنششششف بالمره للمهبل..

ولاتبخلون علينا..بخبراتكم..
زهور الريف2006
زهور الريف2006
اختي كوالا
شلون تتشطفين بالمره؟؟؟
هل من برى والا من داخل بجهاز الدش المهبلي؟؟؟؟؟؟؟؟
زنجبيلا
زنجبيلا
انا بنت ولي شهر تقريبا اعاني من الحكة الشديدة بس انها زااااااااااااااااااادت لدرجة خروج الدم

مااقدر انام وصعبة اروح الطبيبة تكشف علي وسالت الدكتورة هنا بحواء وصفت لي جنتيانا ( المس الازرق ) بس ماادري بنات جربتوه؟؟

عطوني حل ابي ارتاح ورب الكعبة خايفة على عمري بموت احس تقطع اللي تحت ..
KWALAA
KWALAA
زهور الريف 2006

أنا تشطيف خارجي حبيبتي ,, بس قريت انو عادي بالدش للمتزوجات..http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1083858
المره بالطريقه هذي هم مادحها د جابر..
لخصائصها المعقمه للجروح ..