سمارا تمارا
سمارا تمارا
لسكريات تزيد الا لتهاباااات
ومش عيب ابدا تروحين للدكتوره تكشف من بر مافيها شئ ابدا أحسن ما تاخذين علاج غلط ولا يجيك انسداد يقنوات فالوب او قرحه داخليه وعقم
روحي لها واحكي لها لو كشفت بيكون خارجي وماراح تعطيك تحاميل لنك بنت
تشطيف وصابون والحبه حقة الفطريات
ضرووووووووووووري ولا تهملين هذا الامر
واي شئ بدون استشارة طبيبه بيكون خطر عليك
زنجبيلا
زنجبيلا
طيب كيف يكون الكشف؟؟
هل يكون جسمي كله مغطى عدا المنطقة ؟؟ او كل الدنيا مكشوفة؟؟
**نجمة سهيل**
**نجمة سهيل**
زنجبيلا
جسمك مغطى بس المكان اللي تبين تكشفين عليه ؟؟؟
زنجبيلا
زنجبيلا
نجمة سهيل الله يسترك دنيا وآخرة ريحتيني ..بحجز في اقرب فرصة بإذن الله

دعواتكم،،
زهور الريف2006
زهور الريف2006
مشكوره عيوني كوالا على التوضيح والرابط
واختي سماره مشكوره على تأكيد المعلومه..وأنا منفصله مو بنت :)
الحين لي ليلتين على التحاميل والدهان والله تحسنت واجد ..للحين في افرازات طبعا بس خفت والريحه خفت واجد ..حتى الحكه احسن بس الدهان مكتوب لمدة اسبوعين استمر
واختي زنجبيلا..انتي بنت يعني روحي للدكتور احسن البنت ماتحورف
بس احنا النسوان صرنا نعرف شعلاجنا وشبيعطونا ..غير هالتحاميل والدهان
بس انا نزلت الموضوع لاني ناسيه اسمهم..ولاني ابي طرق طبيعيه بعد للفايده
وراح استخدمها كطرق وقائيه حتى بعد التشافي
الا شرايكم بنات نخلي هالموضوع يختص بكل شي له علاقه بالالتهابات
اللي يزيدها واللي يعالجها من ناحية الاكل وغيره
هااا شرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟