زهور الريف2006
زهور الريف2006
مشكوره حبيبتي
وفعلا شريت تحاميل وملابس قطنيه ومره..توني الليله رحت السوق وشريت كل العده
بقى بس جهز الدش المهبلي..لاني قريت..والدكتور القحطاني قالها بعد
ان الدش المهبلي بالبابونج مفيد جدا للالتهابات
فكتوري
فكتوري
عليكي بمنقوع المرة والملح
ممتازة جـــــــــــــــــــــداً
KWALAA
KWALAA
الشكر لكل الأخوات ولصاحبة الموضوع اللي افادونا كثيير..
الله يجزاكن خير..
ويشفينا ويشفيكم ياارب:(
أمة الخالق .. حبيبتي اشكرك على معلوماتك القيمه جداً.
وحبيبتي أنا وصفت للأخت الخل :( هذي معلومه أخذتها من دكتورصيدليلي ومختص بطب الاعشاب معروف جابرالقحطاني
كان في رده في جريدة الرياض.. على أحد الاخوات وممكن ترجعوا للأعداد الالكترونيه.
ونصح المتزوجات بالتشطيف بالخل.. ونهى البنات عنه.
وإن كان شدد على أهمية العلاج الطبي للالتهاباات..
والله أعلم

وسؤال لك عزيزتي..
من خلال ردك بالادويه والمعلومات .. اللي ذكرتيها..

سؤالي ماهو علاجها للبنااااات .. بنفس وصف إلتهاب الأخت.. وبلون أصفرغليض..

أفيدينا .. وجزاكِ الله خير..
say yes
say yes
انا عندي مشكله افرازات بيضاء شفافه جدا بس خفيفه تنزل الله يكرمكم لمااقضي الحاجه رحت الدكتوره قالت مافيك شي طبعا سوتلي مزرعه وفحص وكل شي بس المشكله انا مااحبها مضايقتنى تحسسنى كاني مبلوله فهمتو قصدي مدري لها حل والمشكله وقت (......) فيه رائحه شينه مدري ويش السبب نفس الشي الدكتوره تقول مافيك شي قاعده اتشطف بخل تفاح مخفف يقولو ن زين ويالله تجارب
am2006al
am2006al
لازم اختي تروحي للدكتورة

هذه منطقة حساسة لا تهملي الموضوع وتاخذي علاج بدون استشارة الدكتورة
لان الي يفيد غيرك ممكنما يفيدك والعكس


والله يشفيك