السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
يشرفني انضم لكم وان شاء الله اصمل معكم<<<<تبغى تشجيــــــــــــــــــــع
وزني 77 وطولي 156<<<<<<دبا دبا دبا
فيه استفسار ياليت تردون عليه
انا توني والده قبل شهرين بقيصريه
عادي اذا امشي على السير الكهربائي بسرعه
واللبس مشد عشان الامور تضبط
حطيت الشعار عشان اتشجع تكفون شجعوني
NUR
•
نبدي المسابقه ب بسم الله الرحمن الرحيم
يلا بنات الاخضر تعالو بدا المنافسه خلي نخلص من الشحوم والكرشه و ان شاء الله نقاوم كل المغريات و يزيد ثقتنا بنفسنا و نصير مثل الغزلان
يلا شدو الهمه يا غزالات المستقبل
اعرفكم بيانا نورمن العراق وحاليا مغتربه في المانيا طولي 152 وزني79 كيلو و هدفي 10 كيلو بحول الله وقوتهو راح تشوفوني بعد المسابقه لازم اكون وصلت ل 69
اتمنى لكم التوفيق
بدات برجيم 12.12 و الحمدلله كله تمام و اتمشيت تقريبا 4 ساعات
يلا بنات الاخضر تعالو بدا المنافسه خلي نخلص من الشحوم والكرشه و ان شاء الله نقاوم كل المغريات و يزيد ثقتنا بنفسنا و نصير مثل الغزلان
يلا شدو الهمه يا غزالات المستقبل
اعرفكم بيانا نورمن العراق وحاليا مغتربه في المانيا طولي 152 وزني79 كيلو و هدفي 10 كيلو بحول الله وقوتهو راح تشوفوني بعد المسابقه لازم اكون وصلت ل 69
اتمنى لكم التوفيق
بدات برجيم 12.12 و الحمدلله كله تمام و اتمشيت تقريبا 4 ساعات
السلام عليكم ياحلوات
انا ميرميد من السعوديه اشتركت معاكم في المسابقه اللي راحت بس ماشديت على نفسي بسبب الظروف الصعبه اللي مريت فيها وان شاء الله اشد حيلي في هذي المسابقه وانزل على الاقل 8 كيلو
نور كيف رجيم 12في12 هل النزول سريع والوزن المفقود يرجع بسرعه او لا؟
يالله يابنات نبغى نكون اقوى مجموعه شدو حيلكم
انا ماعرف احط التوقيع علموني
مشكورين
انا ميرميد من السعوديه اشتركت معاكم في المسابقه اللي راحت بس ماشديت على نفسي بسبب الظروف الصعبه اللي مريت فيها وان شاء الله اشد حيلي في هذي المسابقه وانزل على الاقل 8 كيلو
نور كيف رجيم 12في12 هل النزول سريع والوزن المفقود يرجع بسرعه او لا؟
يالله يابنات نبغى نكون اقوى مجموعه شدو حيلكم
انا ماعرف احط التوقيع علموني
مشكورين
اليوم طبعا رجعت للرجيم افطرت بس مويه
واتغديت وحده خبز بر وواحد زبادي خالي الدسم
اتعشيت كوب كابتشينو خاص للحميه مع سكر دايت
الله يثبتني يارب ومااخبص حاسه بجووووووووووووووووووووووووع قوي
واتغديت وحده خبز بر وواحد زبادي خالي الدسم
اتعشيت كوب كابتشينو خاص للحميه مع سكر دايت
الله يثبتني يارب ومااخبص حاسه بجووووووووووووووووووووووووع قوي
الصفحة الأخيرة
لي عودة ان شاء الله
أختكم:
أم ريما