NUR
NUR
يا هلا بميرميد
حياتي انا قبل شهرين تابعت هذا الرجيم و نزلت 4,500ب 9 ايام و ماكملت 12 يوم والحمدلله عجبني جدا و مثل اي رجيم ثاني لو ترجعي لاكلك الي قبل الرجيم طبعا يرجع و انا طبعي لازم امشي على تخفيف دائما والا وزني يزيد.
queen74
queen74
السلام عليكم يا بنات الفريق الاخضر

يا رب تكون بداية موفقة للجميع ونخلص من السبعينات الي متنحه معي لي فترة طوييييلة

يا بنات لاتنسوا الرياضة ضرووووووووري عشان الجسم ينشد ونحس بالفرق

لي عودة غداً في يومياتي بإذن الله
blancheneige8
blancheneige8
NUR NUR :
يا هلا بميرميد حياتي انا قبل شهرين تابعت هذا الرجيم و نزلت 4,500ب 9 ايام و ماكملت 12 يوم والحمدلله عجبني جدا و مثل اي رجيم ثاني لو ترجعي لاكلك الي قبل الرجيم طبعا يرجع و انا طبعي لازم امشي على تخفيف دائما والا وزني يزيد.
يا هلا بميرميد حياتي انا قبل شهرين تابعت هذا الرجيم و نزلت 4,500ب 9 ايام و ماكملت 12 يوم...
اهلا نور

لو سمحتى ايش هذا النظام 12 يوم
mermaid29
mermaid29
مشكوره حبيبتي نور
انا كل ماابدا فيه مااقدر اكمله لاني مااحب اكل الزبادي لوحده
احاول ارجعله بس الله يقوي عزيمتنا
moonhoney
moonhoney
اهلا بفريقي انا بدات اليوم الرجيم اسمه زيجيم فتاك متى نحط النتيجه