السلام عليكم يا بنات الفريق الاخضر
يا رب تكون بداية موفقة للجميع ونخلص من السبعينات الي متنحه معي لي فترة طوييييلة
يا بنات لاتنسوا الرياضة ضرووووووووري عشان الجسم ينشد ونحس بالفرق
لي عودة غداً في يومياتي بإذن الله
queen74
•
NUR :
يا هلا بميرميد حياتي انا قبل شهرين تابعت هذا الرجيم و نزلت 4,500ب 9 ايام و ماكملت 12 يوم والحمدلله عجبني جدا و مثل اي رجيم ثاني لو ترجعي لاكلك الي قبل الرجيم طبعا يرجع و انا طبعي لازم امشي على تخفيف دائما والا وزني يزيد.يا هلا بميرميد حياتي انا قبل شهرين تابعت هذا الرجيم و نزلت 4,500ب 9 ايام و ماكملت 12 يوم...
اهلا نور
لو سمحتى ايش هذا النظام 12 يوم
لو سمحتى ايش هذا النظام 12 يوم
مشكوره حبيبتي نور
انا كل ماابدا فيه مااقدر اكمله لاني مااحب اكل الزبادي لوحده
احاول ارجعله بس الله يقوي عزيمتنا
انا كل ماابدا فيه مااقدر اكمله لاني مااحب اكل الزبادي لوحده
احاول ارجعله بس الله يقوي عزيمتنا
الصفحة الأخيرة
حياتي انا قبل شهرين تابعت هذا الرجيم و نزلت 4,500ب 9 ايام و ماكملت 12 يوم والحمدلله عجبني جدا و مثل اي رجيم ثاني لو ترجعي لاكلك الي قبل الرجيم طبعا يرجع و انا طبعي لازم امشي على تخفيف دائما والا وزني يزيد.